13 يوليو 2023 11:43
مكتوب في قوقل يقفل 11: 30 وانا موجود 11: 11 قبل موعد التقفيل ب19 دقيقه ليش مقفل! حسبي الله ونعم الوكيل ضارب مشوار من بعيد!
30 يوليو 2022 7:38
المكان منوع المعجنات والكيكات والحلى بس الأسعار مبالغ فيها يعني 8 حبات كروسان 65! حرام والله لو انه ايش
03 أغسطس 2021 12:05
تغير جميع الاشياء في سنابل السلام حتى الفطائر تغيرت ولم تعد لذيذه مثل قبل ناهيكم عن معمول التمر لديهم بصفه عامه جودة السلع من حلويات وفطائر اصبحت غير جيده كما كانت قبل كم سنه
15 يونيو 2021 21:08
اشتريت قهوة ، طعمها رائع ورائحة قويّة
الأخ اليمني المحاسب محترم وخدوم وخلوق

رأيت صناديق صغيرة للاحتفال بالقرقيعان ، وأحببت أن أنقل لكم كلام علمائنا فيها:
الاحتفال في ليلة الخامس عشر من رمضان أو في غيرها بمناسبة مهرجان القرقيعان بدعة لا أصل لها في الإسلام (وكل بدعة ضلالة) فيجب تركها والتحذير منها ولا تجوز إقامتها في أي مكان لا في المدارس ولا في المؤسسات أو غيرها ، والمشروع في ليالي رمضان بعد العناية بالفرائض الاجتهاد بالقيام وتلاوة القرآن والدعاء.

اللجنة الدائمة للإفتاء فتوى رقم (15532).

وسئل الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن بن جبرين عن هذا الاحتفال فأجاب:

هذا العيد لا أصل له في الشرع ولا في العرف العام ، وحيث إنه يحتوي على هذه الأعمال وعلى الرقص والطرب وإظهار الفرح وما ذكر في السؤال فإنه يصبح بدعة محدثة يجب إنكارها والقضاء عليها ولا يجوز إقرارها ولا المساهمة فيها.

والله أعلم.
16 مارس 2020 23:46
من افضل محلات بيع الحلى والكيكات والمكسرات و العصائر الطازجة والفطائر و عمل كيكات الافراح والمناسبات شغل طازج يوم بيوم واسعار جدا جميلة يستحق الزيارة
07 مارس 2020 15:01
تعتبر محلات سنابل السلام من أفضل محلات الحلويات والفطائر في المملكة. جودة وتنوع وأسعار معقولة لأغلب المنتجات وخدمة مميزة من طاقم العمل لديهم
20 فبراير 2020 2:19
والنظافة والخدمة وتنوع الطعام والحلويات والفطائر والعصيرات الطازجة والاسعار المعقولة مقارنة بالاخرين
01 أكتوبر 2019 20:39
لكل عاشق عشيق ولكل مجتهد نصيب. هذا الفرع راقي مثل شارع الضباب به حلويات متنوعة مغلفة تغليف راقي. كهدية. كلوحة فنية. كزينة توضع فوق الطاولة وكبقية الفروع يوجد موالح وحلويات مخبوزة ومعجنات. وايضا يساهم في عرض للاسر المنتجة في بعض الفروع. فهنيئا للقائمين بهذا العمل الراقي كرقي ارواحهم في المساهمة في تشيع مثل هذه الاسر على انتاج الاكلات الشعبية والحديثة والتي تساهم في روح التنافس الشريف بينهم والابداع. وهنيئا لنا ان ناكل من هذه الاكلات الشعبية او يساهم في تبرع لهم بدون فائدة. شكرا لكل القائمين وشكرالادارة هذه الفروع الراقية. والاسعار في متناول الجميع.
25 سبتمبر 2019 8:17
أحد أفران الحلويات والمخبزيات والكيك الشهيرة في المملكة، حيث توجد لهم فروع كثيرة في جميع مناطق السعودية. أسعارهم معقولة جداً، والجودة مقبولة، ويوضحون عدد السعرات الحرارية في منتوجاتهم بشكل واضح. توجد عندهم تشكيلة واسعة من الشوكولا لكل المناسبات، كما تتوفر عندهم ساندويتشات صغيرك (ميني). يعد خيار اقتصادي بالمقارنة مع منافسين آخرين.
02 سبتمبر 2019 12:00
Salam, the Lady there (Staff is Arrogant) Also there is no Chocalat to by by Kilo only the Packed Chocolat.
15 مارس 2019 23:49
You will always find a variety over here and the best thing about them is the presentation of the sweets and the bag for sweets. I always buy their fresh orange juice which costs around 15 riyals and its good enough for 2 people to enjoy.
The icecream which cost around 8 riyals isn't that tasty tho they have lot of flavours.
Cakes and pastries are not good as saadedien but they have lot of flavors and cheaper compared to saadedien.
They will serve you free Saudi coffee at the counter which is a common trend these days. Specifically this location is easy access to most of the places and mostly the parking is vacant as well.
Enjoy!
09 فبراير 2019 17:05
Wow presentation of gift cakes and chocolate. If you intend to give someone an eating present that lasts long in memory, go ahead to this place
03 يناير 2019 9:41
The service was bad. I wanted to design a cake for my daughter's birthday, the lady was chatting on the phone. I explained what I wanted, she raised a finger to shush me and said she was busy now, she can hear but can't understand. I'm not her friend to treat me this way! I managed to stay calm just to get this over with. Many mistakes that I cannot share here. If you are an employer please make sure to train your staff for customer service before you let them start the job. Never coming back here!

أكتب مراجعة



تقييم عام: