04 مايو 2023 12:29
The prices can be reasoned with, delivery was on time but when I received my balloon delivery two of the balloons wasn’t inflated properly, and one was completely popped.
They did replace the popped one but not the flat letters which was the most expensive.
29 مارس 2023 9:24
يعطيك العافية الأخ أحمد عالتغليف الحلو والأخلاق الطيبة هذي ثالث مره اخذ من عندكم تغليف ورد أسعاركم مناسبة جدا
14 يونيو 2022 6:52
وجهة غير مناسبة لتغليف هدية

زوار المحل كلهم مناديب جايين لاستلام الورد والبلونات مدري وش أحس فيه جاية أنا وهديتي بغلفها?

مدري من وين جايبين الاسعار. متعودة اسوي التغليف هذا ب نص السعر اللي حاسبوني عليه. والخامات عادية ورخيصة مافيه شيء مميز يسوى الاسعار هذي

تم استغلالي بنجاح
تجربة لن تتكرر

العمال يفتقرون للذوق في التزيين كويس ما اخذت برايهم الحمدلله
16 نوفمبر 2021 10:13
اسوأ محل ورد وتغليف هدايا دخلته بحياتي صراحه اسعار مبالغ فيها جدا ، اجل فلين مقصوص مربع كبر كف اليد ويقولي ب 15 وييين حنا فيه مو لهذي الدرجه الاستغلال! واصلا سعر الفلين الكبير مايتعدا 8 ريال ، وش هل مهزله الي انتم فيها وعلى ايش محل مافيه اي ابداع او ابتكار وغير كذا تعامل سيء ،، الله يكون بعون الي يحتد يروح له ووع
12 نوفمبر 2021 6:16
اشياء بسبطة جدا مخلي اسعاره فلكية وفوق هذا حاط بنقالي تعامله زبالة. صراحه استغرب محل مافيه اي ميزة يكون له زبائن!
01 نوفمبر 2021 13:08
* بخصوص ردكم على هذا التقييم: اتقوا الله في نفسكم ولا تلعبون بالكلام وتلعبون على خلق الله. اقسم بالله العظيم ان تم الاتفاق ودفع مبلغ تزيين الباب الخارجي + تركيب الزينه داخل الغرفه والي يثبت كلامي انكم معطيني فاتوره مسجل فيها فقط المبلغ بدون ذكر الخدمات المطلوبه. واقسم بالله العظيم ان القوس الي ركبتوه عند الباب طاح من كل جهه وانا بنفسي لصقته وحاولت اصلحه. غير موضوع الزينه الداخليه الي كلها طاحت وفشلتونا عند المعازيم. وطبعاً اكيد بطالب انكم ترجعون القيمة الي دفعتها لان ما قدمتوا الخدمه المتفق عليها ب احترافية.

المحل يفقد للاحترافية جداً وتعامل الموظفين فيه سيء وغير محترم.

تم الاتفاق مع المحل على تركيب زينة مولود على باب غرفة في المستشفى بأغراض من المحل + تركيب زينة انا جايبها داخل الغرفه. وتم الاتفاق على موعد محدد للتركيب مع اجباري على دفع المبلغ كامل مقدماً.

العامل “احمد” تأخر على الموعد المتفق عليه وعذرته لاكن للاسف كان مستعجل بالتركيب وكان رافض تكملة تركيب باقي الزينه داخل الغرفه مع ان تم الاتفاق عليها ودفع مبلغها بحجة انه تأخر على المحل ولازم يرجع. وبعد اقناع تم التركيب.

التركيب غير احترافي جداً وبعد اقل من ساعه اغلب الزينة طاحت من مكانها، وعند التواصل معه كان رده بارد وغير محترم ويقول “جيبوا انتم شطرطون ولصقوها”.

تم التواصل مع صاحب المحل عن طريق الواتساب وشرح كامل الموضوع لأعطائهم فرصه بحل المشكله قبل التقييم هنا و قبل رفع شكوى لوزارة التجارة، لاكن للاسف قرأ كلامي ولم يرد.

وبعد مراجعة كثير من التقييمات هنا اتضح ان الموضوع مو جديد، وان المحل لا يهمه ارضاء العملاء. لاكن الي اقدر اقوله ان بإذن الله حقي ما يضيع.
14 يوليو 2021 18:03
مريتهم اليوم وللأمانه محل يفتح النفس تبارك الله ، تعاملهم جدا راقي الله يوفقهم ويفتح لهم ابواب الرزق
05 يوليو 2021 11:10
طلبت من مرسول باقة
ورق التغليف مرة مختلف عن الصورة الموجودة في البرنامج لابد من المصداقية حتى يثق العميل في المنتج ويصبح دائم التعامل
10 أغسطس 2020 14:45
محل جميل اسعاره ممتازه ينقصه شوي زياده التشكيله والتنوع. راعي المحل حريص وواقف بنفسه االه يوفقهم ويفتح عليهم
14 مارس 2020 22:03
مع الاسف طلبت باقه من موقع وحاطين المحل صور وجاتني غير باقه غير شكل هل هذي الباقه تستحق ٥٥ ريال تجربه لن تكرر هذي صورة الباقه اللي بالموقع واللي تحت صورة الباقه لم وصلتني
22 أكتوبر 2019 8:59
يفتحوا على مزاجهم ويسكروا على مزاجهم! لا يِعتمد على اوقات العمل اللي حاطينها بقوقل ولا يعتمد عليهم بإنجاز بلالين أي مناسبة لك

أكتب مراجعة



تقييم عام: