19 سبتمبر 2023 17:13
ماشاء الله، محل متميز ويوفر الكثير من احتياجات المنزل والاحتياجات الشخصية و العائلية وأكثر وبأسعار جيدة وخاصة في أيام العروض عندهم عروض مرة مميزة وأقل من سعر السوق وعندهم العديد من الفروع داخل الرياض صراحة أجد فيه متعة في التسوق.
24 يونيو 2023 1:49
Its kind of expensive but its good, it almost has everything u need from home cleaners, school needs and more.
06 يونيو 2023 9:33
ما ادري هل العنايه الشخصيه مغشوشه ولا سوء تخزين هي وادوات ومواد التنظيف الجوده مختلفه تماما عن السوبر ماركت والصيدليه
31 يناير 2023 4:53
يوم الجمعه 7/1/2023 قبيل اذان المغرب حضرت امي للمحل ويوم دخلت قالوا لها "المقيمين" انهم بيقفلون للصلاة. طلبت منهم البقاء بالمحل ليس لديها سيارة للإنتظار بها و الجو الخارجي بارد جدا "10 درجات مؤية" إضافة إلى مطر غزير. لكن المقيمين "ورفضوا ذلك".
خرجت المسكين ووقفت حتى تبللت وبردت حتى حصلت على سيارة اجرى تنقلها.
اقذر من هذا الموقف لم اجد في حياتي واسوء من هذا التصرف الانسائي لم يصادفني ولو كنت في الرياض حينها لأدبت المقيمين واعدت تربيتهم من جديد.
الادارة تعرف عن الموضوع وكان ردهم "المفترض احد العمالة يبقى معها داخل المحل" ثم شككت في الموضوع وانها سوف ترجع لكاميرات المراقبة وتعاود الاتصال بي.
يبدو انهم تحققوا من الامر وعرفوا الخطأ وهم "اجبن" من انهم يعيدون التواصل.

اسئل الله ان يعيد هذا المشهد لأمهات العاملين و الاداريين الذين رضوا عن هذا التصرف الارعن.
22 سبتمبر 2022 21:00
أسعارهم جدًا جداً مناسبة فيه مستلزمات المدارس و ادوات مطبخ وادوات النظافة وغيرهم.

.
04 يوليو 2022 4:42
ممتاز لادوات التنظيف والمناديل باسعار منافسة جدا والكريمات عندهم ارخص من الصيدليات بس هالفرع مافيه مواعين
30 مايو 2022 18:13
‏المكان ده جدا محترم ويا أسعار جدا ممتازة وعندهم كل شيء من الإبرة إلى الصاروخ وبالنسبة للأسعار في أسعارهم اقل من إلى الأسواق الأخرى
30 مايو 2022 7:47
يوجد فيه احتياجات العائلة الكمالية ولكن الفروع تختلف من حي لآخر من ناحية تنوع البضائع الاسعار جيدة ولكن لابد من توضيح الفروع المختصرة بالبضائع والشاملة لعامة الناس
24 نوفمبر 2021 6:03
مناسب وعنده خيارات بديلة ومناسبه وسعر اقل
مثل الصابون و البلاستيكات و رول المناديل يعني تلقى.
07 أكتوبر 2021 7:53
مكان فيه كل شيء تقريبا و بأسعار متفاوته تتراوح بين الرخيص و المتوسط و المرتفع و لكن جميل جدا و تجد حاجاتك فيه و الموظفين اغلبهم متعاونين و خاااصة رجل كبير شوية بالعمر جدا جدا متعاون و لطيف و يساعدك لاااااخر لحظه حتى تأخذ طلبك و توصل للي تريده اشكره من كل قلبي على لطفه! و يوجد رجل اخر أيضا ساعدني كمان. يساعدك و يشرحلك للحصول على طلبك
مشكورين جميعا
يوجد عروض جميله على المنظفات بكافة انواعها و ادوات مدرسيه ، اكسسوارات ، كهربائيات ، منظمات ، مناديل ورقيه ، ادوات نظافه ، كريمات ، شامبوهات ، كل شيء يخص العائله و المنزل تقريبا.
انا احبه و احب التسوق فيه
الكلام كله على فرع العروبه ، هو صغير مقارنة بغير أفرع و لكن يفي بالغرض!
15 أغسطس 2021 20:59
المحل صغير وماهو بحجم بقية الفروع. لكن المساحة بين الأرفف مقبولة. بعض المنتجات على سبيل المثال موجودة قطعة واحدة فقط. كذلك بعض المنتجات غير موجودة مثل العاب الأطفال غير موجودة. لكن المنظفات ومنتجات العناية الشخصية موجودة. موقع المحل، وان كان مناسب بشكل عام، لكن الخروج لطريق الملك فهد باتجاه الشمال غير سهل.
27 يوليو 2021 13:32
الاسعار خيال يا جماعة عندهم كل شي من ملحقات المسبح لساتك و ربطات و بلاستيكيات وادوات مطبخ و بخاهات خيوط و ثلج وزينة الحفلات القديمة الي تصدع الراس و الموظف محترم
15 فبراير 2021 22:40
عندهم بضاعة جميلة والمحل يشمل كل شيئ يخطر على بال اي انسان و أسعاره حلوة و متفاوته في كل شي كنت مستمتع و انا أتسواق في المحل
11 فبراير 2021 12:22
زبونتهم أنا و أمي و خواتي من سنين لكن يبدو انهم مصممين يخسرون زباينهم بسبب الموظف المصري مصطفى و قلة أدبه
يطرد امرأة من المحل بأسلوب سافل صفيق و يقول: (خلصينا المحل بيسكر!) طيب يا فقير الإدراك طالما زملائك دخلوني المحل - بعداستئذاني طبعا - خلني آخذ الشي اللي أبغاه االي مارح ياخذ دقيقتين،، بس اكسب زبونتك مو تطردها و بصوت عالي يا قليل الذوق أمام الموظفين!
تحية للموظف الهندي كبير السن ابو نظارة إنسان مهني حافظ كل البضاعة و اسعارها وهو عند الباب يجاوبك و قمة بالاحترام وكذلك الكاشيير السعودي.
12 يناير 2021 16:09
تتوفر عروص حيدة على الكهربائيات و لكن المكان صغير قليلا لربنا افرع اخرى تكون أوسع مما يجعل المعروضات اكثر تنوعا
10 ديسمبر 2020 4:49
I like to buy Al kaifak because aside of cheap prices, It's like a one stop shop for your household products.

أكتب مراجعة



تقييم عام: