10 أكتوبر 2022 8:59
انا صاحب تموينات وصار لي اكثر من شهر. وانا اتواصل مع المندوب. سوداني الجنسيه ولم يرد علي حاولت اتواصل معه واتس. واتصال ولم يرد اتمني من المشرف أو المسؤول. انظر إلى هذا الأمر ويتم تعيين مناديب يلبوا طلب الزبائن
21 يونيو 2022 13:20
Assalamualyikum
I am driver 7 years expriyence as Atlas OCEAN company jeddah
Give me nakal kafala your company Americana
10 يناير 2022 18:18
شركة سدافكو شركة عريقة في المنتجات السعودية يصعب عليا وصفها و هي، غنية عن التعريف من أحد منتجاتها التي تربينا عليها منذ الصغر حليب السعودية
28 مايو 2020 10:56
Behaviour of Salesman of Saudia icecream (Al-Salama area) is very bad.
Irresponsible character when we ask anything about products or service.
Expecting more proffetional behaviour from a company like Saudia

Tried to contact to the number given in invoice
But that not connects to supervisor or to any responsible staff
24 مارس 2020 0:05
تأسست في عام 1976 بصفتها مشروع مشترك بين رجال أعمال سعوديين وكويتيين وأوروبيين، ضم المشروع ثلاث شركات، تعمل على انتاج الألبان، وموزعة على مدن جدة والمدينة والدمام. وكان أول انتاج للحليب من قبلها في عام 1977 بمصنع مدينة جدة.  بحلول عام 1991 كان الشركاء الأوروبيون قد باعوا حصصهم لشركاء سعوديين وكويتيين، واندمجت الثلاث شركات في شركة واحدة. وفي شهر مايو 2005 تحولت الشركة إلى شركة مساهمة، وأدرجت في سوق الأسهم السعودي وأصبح لديها أكثر من 100,000 مساهم.
28 فبراير 2020 20:39
Great company and staff well established and managed. Top products and reputation, state of the art production equipment and storage facilities. You can trust their quality. I like their range of Ice cream and dairy products. Try on your own, please.
15 نوفمبر 2019 3:07
Saudia Dairy & Foodstuff Company (SADAFCO) is a leader in the GCC milk market and the No 1 Long Life Milk in Saudi Arabia. The company is also the market leader in both the Tomato Paste and Ice Cream markets in the Kingdom and it has long been a participant in the Snacks and Fruit Drink markets.
22 أكتوبر 2019 8:53
Saudia is the Brand of choice and develop, produce and market a range of nutritious food propositions for all age groups and create maximum shareholder value through teamwork, integrity, Passion amd quality.
07 يوليو 2019 3:46
ممشى رياضي يتميز بالمساحات المناسبه بين الأشخاص
مما يساعد على ممارسة المشي بصوره جيده ذات نتائج
03 يوليو 2019 19:13
Sir I want to join this compny plz any boday give me information about this how can I Apply in saudia halib compny
07 مايو 2018 1:38
لمحه عن الشركة
منذ تأسيسها في عام 1976، كانت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) رائدة في إنتاج الحليب المعالج بالحرارة العالية (طويل الأجل) في المملكة العربية السعودية حيث إستحوذت علامة "السعودية" على أكثر من نصف سوق االحليب طويل الأجل وما يقارب ثلث الحصة الإجمالية للحليب.

بالإضافة إلى الحليب طويل الأجل، تصنع الشركة أيضا معجون الطماطم، الآيس كريم, ألأغذيه الخفيفة والمشروبات، حيث تتمتع الشركة بوضع رائد في سوق معجون الطماطم تحت علامة "السعودية ".

أضافت سدافكو خلال العامين الماضيين إلى مجموعة منتجاتها من خلال إطلاق منتجات جديدة تمثلت في القشطة ،الجبن ، الزبدة ،الحليب المجفف ،الكاتشب ،حليب الأطفال المدعم للنمو ومنتجات البطاطس المقلية المجمدة.

جاءت هذه الإضافات الجديدة نتيجة لإلتزام سدافكو برسالتها "نسعى إلى تطوير، إنتاج و تسويق مجموعه من المنتجات المغذية للمستهلكين من جميع الأعمار وخلق أكبر قيمة مضافة لمصلحة مساهمي الشركة من خلال العمل كفريق". تظل هذه الرسالة الحافز للشركة على إكتشاف إحتياجات المستهلكين والبحث عن المزيد من المنتجات لإضافتها إلى مجموعة علامة "السعودية".

أكتب مراجعة



تقييم عام: