11 نوفمبر 2023 2:14
خدمة جدا سيئة في فرع التحلية ، الموظفة جدا باردة لا تجيد التعامل مع العملاء . كنت اريد اشتري محفظة و لا ساعدتني فخرجت بدون ما اشتري
04 نوفمبر 2023 15:10
Tahlia branch has Very poor customer service, very unwelcoming and they make it seem like they’re forced to service you. I ended up not getting what I came for and buying it somewhere else. I am not paying any of my money for such service.

تعامل الموظفين في فرع التحلية سيء جدا و الموظفة جدا باردة لا تخدم. تعاملهم يسد النفس صراحة طلعت واشتريت الاغراض من محل ثاني.
27 يونيو 2023 7:13
طلبت منهم أونلاين عطر كريد جرين آيرش عطري المفضل وللأسف مافيه ثبات ولا فوحان للرائحة الكرتون شكله أصلي لكن العطر ماهو اللي أعرفه
الله يعوضنا 1400 ﷼ راحت
19 مايو 2023 12:22
الي يبغى عطر ماعاد فيه الا باريس يبيع الاصلي
عندي ملاحظه على البوتيكات بالدور الثاني مافيه شخص متعاون للاسف وكأنها تقول بتشغلني ومابتشتري الابتسامه بلاش
مازالت مشكلة التعامل معا الزبون يبغالها شغل عندنا
19 مايو 2023 8:56
ممتاز يوفروا كثير من براندات العطور المهمة
مثل كلايف كريستيان وروجا دوف وأمواج
المشكلة في الاسعار نار
06 مايو 2023 9:37
مطعم جميل جدا جدا وصاحبه رجل يخاف الله بس عندي عتب وملاحظة قوية على المشروبات الغازية البيبسي والحمضيات مايحطونها في الثلاجة امام الزبائن ويقومون العمالة الذين يمسئولين عن الطلبات المحلية بأخفائها في ثلاجات داخل المطعم بعيده عن اعيون الزبائن ووضع اكياس حتى لايراها احد الا من يضطر لها يقوم بشرائها ويبيعونها بسعرزايد عن السعرالرسمي لها مع العلم ان كل المطاعم فيها مشروبات غازية في الثلاجات امام اعين الناس وهذي حصلت في فرعهم في شارع ابن سويلم وكلمت وقدمت شكوى وافادتني احدالموظفات عندهم ان هذا الشي من حق العمالة وانا اتسأل كيف يعقل ان العمالة تقوم ببيع المشروبات لحسابهم الخاص اما يعتبرهذا مخالفة ام كيف مع العلم بان المسئولين على المطعم تهمهم سمعة المطعم من جميع النواحي لكن للاسف محبتي لهذه السلسلة الجميلة جعلتني اذكرموضوعي حتى لاتفقدالسلسلة ثقة زبائنها الكرام
29 أبريل 2023 16:55
نعم عزيزي تقييمي نجمة واحدة ولو في اقل كان اخترته!
تجربتي مع الصيانة مزعجة جداً وتفتقر لأدنى مستويات الاحترافية الواجب توفرها في شركة من هذا الحجم.
فيما يلي سأشرح تجربتي:
بتاريخ 9 يناير 2023 تم تسليم المنتج (أسورة) لقسم الصيانة بسبب عطل في القفل. استلمت فاتورة الصيانة مفتوحة التاريخ من يوم الى 3 شهور (مدة الصيانة)

وبتاريخ 1 مارس 2023 تم التواصل مع قسم الصيانة هاتفياً وكان الرد: سيتم تبليغك عن طريق رسالة نصية بالاستلام. ولم تصل تلك الرسالة ابداً!
على الرغم من انقضاء المدة المتفق عليها!

واليوم بمحض الصدفة تواجدت بجوار الفرع، دخلت أستفسر.
عندما أمعن الموظف النظر في الفاتورة
قال: " الفاتورة هذي عليها استبدال "

وتم تسليمي قسيمة شرائية بقيمه المنتج!

المشكلة الأولى: المنتج وصلني هدية, يعني لو تم تبليغي قبل بالاجراء (كما ينص نظام وزارة التجارة) كنت افضل الاحتفاظ بالمنتج على الرغم من وجود عطل (لقيمته الشخصية) المفقودة بمجرد استبدال المنتج بأخر.

المشكلة الثانية: الافتقار لأدنى مستويات الاحترافية من قبل قسم الصيانة أو خدمة العملاء أو كلاهما معاً.
لأن للعميل الحق المطلق في معرفة كافة التفاصيل/الاجراءات المعمول بها من قبل من قسم الصيانة في الشركة قبل اتخاذ اي اجراء. وللعميل الحق ايضاً في الموافقة أو الرفض.
"أما ان الشركة تقرر بالنيابة عن العميل جديدة الصراحة"

الخلاصة
امتداد مدة الصيانة لفترات طويلة وغير مفهومة بالرغم من تفاهة الملاحظات او الاعطال!

تعامل بدائي, انعدام الاحترافية, عدم تقدير العميل واحتياجه او متطلباته, تجربة سيئة للغاية ولن تتكرر

ودمتم
18 أكتوبر 2022 7:07
خدمة سيئة
أخذت قطعة من mont blanc و ابى ارجعها
كلمت خدمة العملاء قالو بإمكانك ترجعها في أي فرع رحت فرع التحلية جاني اول موظف يقلي أنت أخذتها من البساتين رجعها في البساتين. شرحتله اني كلمت خدمة العملاء و قالوا رجعها في أي فرع سكت و مشى. جاني الموظف الثاني يقلي أنت أخذتها من البساتين تقدر ترجعها نفس الفرع لو تحب. قلتله أنا جيت هنا و ابى ارجعها هنا، قالي طيب دقايق بس يجي المشرف يتفحص القطعة
انتظرت لين جا المشرف فتح تغليف الهدية و سمعني نفس الأسطوانة روح فرع البساتين. إلخ و زاد عليها أنه ما عنده كاش عشان يرجعلي قيمة القطعة و. و. إلخ. أخذت القطعة و مشيت. شكراً باريس غاليري ع الخدمة السيئة
29 يوليو 2022 23:59
Indeed they do have most of the well known brands. Unfortunately when you go for a specific brand or product and you ask for someone to serve you. Someone will come or the one is standing there will till you. Wait until I ask the person whom works here will come and serve you! Okay then what about you!

Any way I left without getting served or got my concern product. And will get it from somewhere else.

But visit them again soon I don’t think so.

Yes they are all very kind and sweet people. No doubt about that. But where are they once we entered the shop! No one was standing at the real place? I mean that. No one was at his spot. Until the tea man starts asking them to get back to the places they belong to.

They can do more and must be ready for everyone else will get in to the shop.

But the people I saw was no one at all like the place is really closed!

I will get my Monte grappa and Mont-Blanc products from other places they do sell it. But here never mind.

This place is simply having a wonderful products and overpriced but with lowest service experience

Must change it ASAP or let it go.

En effet, ils ont la plupart des marques bien connues. Malheureusement, lorsque vous optez pour une marque ou un produit spécifique et que vous demandez à quelqu'un de vous servir. Quelqu'un viendra ou celui qui se tient là viendra jusqu'à vous. Attendez que je demande à la personne qui travaille ici de venir vous servir! Bon alors et toi!

Quoi qu'il en soit, je suis parti sans être servi ni obtenir mon produit concerné. Et l'obtiendra d'ailleurs.

Mais visitez-les à nouveau bientôt je ne pense pas.

Oui, ce sont tous des gens très gentils et gentils. Aucun doute à ce sujet. Mais où sont-ils une fois entrés dans la boutique! Personne ne se tenait à l'endroit réel? Je veux dire que. Personne n'était à sa place. Jusqu'à ce que l'homme de thé commence à leur demander de retourner aux endroits auxquels ils appartiennent.

Ils peuvent faire plus et doivent être prêts pour que tout le monde entre dans le magasin.

Mais les gens que j'ai vus n'étaient personne du tout comme l'endroit est vraiment fermé!

J'obtiendrai mes produits Monte grappa et Mont-Blanc d'autres endroits où ils les vendent. Mais ici tant pis.

Cet endroit a simplement des produits merveilleux et trop chers mais avec une expérience de service la plus faible

Doit le changer dès que possible ou le laisser partir.

في الواقع لديهم معظم العلامات التجارية المعروفة. لسوء الحظ ، عندما تذهب لعلامة تجارية أو منتج معين وتطلب من شخص ما لخدمتك. سيأتي شخص ما أو الذي يقف هناك حتى أنت. انتظر حتى أطلب من الشخص الذي يعمل هنا أن يأتي ويخدمك! حسنا ثم ماذا عنك!

بأي طريقة غادرت دون الحصول على خدمة أو الحصول على منتج ارغب به. ولكن سوف تحصل عليه من مكان آخر.

هل سأقم بزيارتهم مرة أخرى قريبًا لا أعتقد ذلك.

نعم ، كلهم ​​طيبون ولطفاء. لا شك في ذلك. ولكن أين هم بمجرد دخولنا المحل! لا أحد كان يقف في المكان الحقيقي؟ انا اعني هذا. لم يكن أحد في مكانه. حتى يبدأ رجل الشاي في مطالبتهم بالعودة إلى الأماكن التي ينتمون إليها.

يمكنهم فعل المزيد ويجب أن يكونوا مستعدين لأن يدخل أي شخص آخر إلى المتجر.

لكن الأشخاص الذين رأيتهم لم يكن هناك أحد على الإطلاق مثل المكان مغلق حقًا!

سأحصل على منتجات Monte grappa و Mont-Blanc من أماكن أخرى يبيعونها فيها. ولكن هنا لا تهتم.

هذا المكان ببساطة يحتوي على منتجات رائعة ومبالغ في اسعارها ولكن مع تجربة خدمة أقل

يجب تغييرها في أسرع وقت ممكن أو تركها.
17 يوليو 2022 11:17
من زيارتي لمعرض باريس غاليري كانت خدمتهم جداً لطيفه و سلسه في التعامل واحب اشكر الموظفين ومدير المعرض?
26 يونيو 2022 4:01
اشكر فرع باريس غاليري على خدمتهم وحسن تعامل مدير المعرض محمد رواس وجميع العاملين عندو بصراحه افضل فرع وافضل مدير وافضل عاملين
17 يونيو 2022 16:08
عندهم موظفة قليلة ادب ولولا الرجل الذي تدخل ما كان شريت منهم لكن آخر زيارة للفرع هذا، كأني رايح اشتري بلاش منها واذا ما لها خلق تشتغل لا تدوام والفرع هو في التحلية مول
13 مايو 2022 1:27
فيه موظف نحيف ما اعرف اسمه بس محترم ومن الاخر بس عندي ملاحظه صوت الموسيقى جدا جداً عالي جدا حتى اثنين من الموظفين لاحظوا انزعاجي وقالوا المدير يبغاها كذا!
06 يناير 2022 21:24
باريس غاليري من أجمل الأجمل ومن أحلى الأحلى كل عطر له ذكريات وكل ذكريات لها قصة وبالذات هالفرع اللي فيه أحلى موظفين وأخلاقهم عالية يستحق الزيارة وما راح تندموا

باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري باريس غاليري
12 ديسمبر 2021 7:29
الموقع جدا جميل و كل احتياجاتك موجوده
الماركات متوفرة
باختصار الفخامه عنوان و هو عنوانه
06 أغسطس 2021 2:40
انا عميل عندهم من بداية ما فتحوا فرعهم بجدة في السلطان مول. بس هالمرة استغربت اشتريت نظارة ماركة بوليس وطلعت صينية. مع انه معروف نظارات بوليس ايطالية. فما اعرف ايش صار ولا ايش الموضوع بالضبط.
عتبي عهالشيء فقط. وياريت يوضحون لي.
30 أبريل 2021 15:51
لديهم أسلوبا مختلف في اتيكيت التعامل مع العملاء و الصبر حتى اتمام عملية البيع ، لديهم منتجاتهم الخاصة بهم إلى جانب منتجات عالمية. كما أن لديهم عروض مميزة.
22 أغسطس 2020 11:51
اسلوب الصيانة والترجيع حين يكون هناك عيب لم يعجبني
محل يحتوي على الكثير من الماراكات أسعاره غاليه
ولكنه بالمجمل جيد
02 يناير 2020 20:48
باريس غاليري خااصةً. عشق لا ينتهي. اصلي ولا يبيع الا الأصلي. صح اني أجد بعض العاملين فيه شيء من الثقالة مدري ايش المطلوب منه كبائع؟. اولا احترام العميل وخدمته بالشكل المطلوب.

أكتب مراجعة



تقييم عام: