31 يوليو 2023 19:34
الصلاة على النبي المكان روعه ولاغلطه و الاسره نظيفه ودورات المياه وانتم بكرامه نظيفه جداً ومافيها اي حشرات بصراحه دخلنا الفيلا ريحة نظافه حتى المسبح المووجود بالداخل كل عصر الحارس يجي وينظفوا الله يبارك لصاحبها ويرزقه ويكرمه بكرم اخلاقه.
11 يوليو 2023 11:43
بصراحة الفلة نظيفة والحارس ما قصر بشيء بس غرف النوم مليانة صراصير الليل الواحد ما يقدر ينام وهو متطمن ، والسراير جودتها مقبولة نوعًا ما بس بعضها حدايد السرير واضحة
وترا التراس موجود بفلة الغرفين بس اللي فيها ثلاث غرف حوشها صغير
10 يوليو 2023 21:46
الصدق الشاليهات جداا ممتازة ومن اجمل الشاليهات في الهدا المنطقة جميلة والاثاث ممتاز
والمسبح جداا حلو والعاب اطفال واطلالة جداا جميلة شكرا على اهتمامكم وبالاخص الموظف /راكان ما قصر معي
29 مايو 2021 23:31
المكان نظيف ولابأس فيه الاضاءه في الحديقه والجلسة اللي فوق ضعيفه وعندي ملاحظات على المكان: أولا الحمامات فيها تسريب وهدر للماء بشكل وكمان الحمام اللي عند المطبخ يطلع منو ريحه كريهه.
ثانيا غرفة المجلس أثاثها مره مقطع وحالتو حاله يفضل التجديد يعني المكان اسمو فلل واثاث تعبان ماينفع.
ثالثا الوحده كلها ماكان فيها لا محارم ولا صابون وانتو بكرامه جيب اغراضك بنفسك مع انها فلل فندقيه اقل مافيها تكون محارم وصابون متوفر
رابعا اللي عندو أطفال ينتبه من المسبح مافي حمايه او حاجز وحجمه صغير يعني ماينفع للكبار.
خامسا الجلسه او المطل اللي فوق الكراسي في منها المكسور ومنها المتهالك يجب تغييرها.
سادسامكان الشواء الحوش اللي عند المسبح كلو إنجيل صناعي يعني أقل هواء ممكن يطير شرار النار وتحرق الانجيله وعلى حظنا كان الهواء مره قوي وبعدها انت اللي خسران رح ينخصم منك ٥٠٠ ريال التأمين ثمن الحرق حتى لو كان الحرق ٥٠ ×٥٠ سم زي ماحصل معانا وهو بالأساس مو مخصص مكان للشوي المفروض يكون فيه مكان اقل شي مترين او متر ونص بلاط او أرضيه عاديه تحت مكان الشواء والنار. والله هذه تجربتي المتواضعه ووضعتها بكل أمانه.
27 أبريل 2021 12:28
المنتجع جميل ولكن هنالك رائحه قذره من المطبخ
للأسف التعامل سي جدا من الإدارةيصل لدرجة عدم الاحترام والاستغفال مع استغلال واضح جدا في السعر
لا انصح به مطلقا وهناك منتجعات أخرى راقيه تحترم العملاء. وتجعل العميل يرغب بالعود إليها. انا شخصيا وعائلتي وأصدقائي لن نكون من عملاء هذا المنتجع.
18 أبريل 2021 3:13
أولاً:
سلام الله عليكم
ثانياً:
لدي بعض التعليقات التي لايرغب بها الزوار ع الفيلا الملحق، ادرجها كالتالي؛
الدرج للBalcony كان مزعج جداً الصعود والنزول عليه مع العلم ان كل مايجذب الزبون بالفيلا الملحق هي الباحة العلويه-بكل صدق- ووجود مثل هذا الدرج فكرة غير سديدة ابدا.
ننتقل للمطبخ المصارف الخاصه بمغسله او مايسمى بمكان تنظيف الأواني كان مسدود ولا يصرف المياة بشكل جيد، حتى اضطررنا لتنظيفة بأنفسنا.
الحمام الداخلي المقابل للمطبخ تصدر منه رائحة سيئة جدا اغلب الظن من المجاري الرئيسية او شي من هذا القبيل.
القفل الخاص ب باب الحمام الاخر المقابل لغرف المنامه لايعمل جيدا!
لايوجد مكان مجهز وآمن للشوآء نقطة مهمة أيضا.
الخلاصة:
من تجربة لاانصح بالذهاب هناك او التكلف بصرف نقودك حيث أن هناك الكثير من الأماكن اقل تكلفة وأفضل تعاملا والأكثر جاهزية.
كل الشكر.
07 أبريل 2021 15:59
الاستراحة جداً جميلة ونظيفة لمن يبحث عن الخصوصية والاستقلالية والهدوء تعامل راقي من الأخ راكان المسؤول عن الاستراحة. يعيبها فقط أمر بسيط ومهم من ناحية الأمان لمن لديه أطفال و يتعلق بالمسبح وذلك بعدم وجود حواجز حوله وهو أمر بالغ الأهمية نأمل من المسؤولين توفيرها لحماية الأطفال من الوقوع بالمسبح.
21 يناير 2021 7:41
اجواء رائعة ومكان يعتبر مقطوع الخدمات العامه جلسات مختلفه المسبح يحتاج الى حمايه. تم الحجز اكثر من مره
18 نوفمبر 2020 10:41
الفيلا حجمها جيد ومناسب وفيها جلسات خارجية وطاولة وألعاب للأطفال. غرف النوم نظيفة والسرر واسعة. والمالك كان محترم وسهل التواصل معاه، كما ان الحارس عبدالفتاح جدا متعاون وخلوق. لكن الفيلا تحتاج إعادة تأهيل مثل تصليح التسريبات في الحمامات إعادة فرش غرفة المجلس وإضافة معدات في المطبخ مثل غلاية شاي. ايضا المسبح جميل وحجمه جيد بس لايمكن الاستفادة منه لان المياه باردة وتحتاج نظام تدفئة.
01 يونيو 2019 20:35
رحت اكثر من منتجع ف السعوديه بس ب صراحه هذا احسن منتجع زرته ف حياتي المكان جدا رايق وهادي وعجبني انه فيه مسبحيين واحد خاص للعوائل

أكتب مراجعة



تقييم عام: