10 نوفمبر 2023 16:25
Lovely and nice Ballroom.
Service is good, food is great, and very nice outside view
07 فبراير 2023 2:48
استقبال المرشدين/المرشدات ممتاز لحضور ملتقى الابتكار نحو الريادة التابع لغرفة جدة لكن كان يتحتم عليهم سؤال الزوار وتوجيههم نحو القاعات المراد الحضور بها المحاضرة المطلوب حضورها من الزائر.

فعند التسجيل لحضور الملتقى لم يتم إرسال جدول محتوى الدورات وتم طلبه من موظفة الإستقبال من قبلي وإرساله لبعض الزوار الآخرين عند سؤالهم.
حيث صار الكثير من تشتت الزوار بالقاعات
حيث قاعة لازورد تضم ٣ قاعات:
قاعة جلسة
قاعة النور
قاعة الساحل
القاعات منظمه ونظيفة

والدورات كانت بنفس التوقيت وصارت لخبطة بمواعيد المحاضرين وتضارب مواعيد الدورات مع بعضهم حيث تم دخول الكثير من المشرفين والمرشدات لقطع الدورة والدكتور ببداية الدورة. وتم إكمال الدورة بقاعة أخرى بسبب طلب و إعتراض بعض الزوار على ذلك. سوء التنسيق بالمدرج بمحتوى الجدول كان سبب ضياع وقت البعض

شكرا لجميع القائمين على الملتقى
وبالتوفيق للجميع
15 يوليو 2022 8:13
القاعه جيده مجهزت بتجهيزات من اضاءة واصوات ذات جوده جيده الصوت واضح على عكس بعض القاعات ذات السماعات السيئه. ٧ من ١٠
16 مايو 2022 4:05
قاعة لازورد بفندق حياة بارك. انيقة وفخمة اقمت بها مناسبة. القائمين على القاعة محترمين وخدومين. البوفيه كان جيد جدا. انصح بها.
01 يناير 2022 19:04
قاعة مكتملة الخدمات. شكرا للضيافة الراقية والتنظيم الرائع من وزارة الحج
21 أبريل 2020 7:49
What a nice, spacious, and elegant place.
Outdoors are better and surprisingly gorgeous.
09 أبريل 2020 3:18
تقع قاعة لازوردي المميزة على كورنيش البحر الأحمر في محافظة جدة و تعتبر من القاعات المناسبة للمؤتمرات والأفراح كما أنها تتميز بموقع فريد وإطلالة رائعة ومباشرة من أمام نافورة الملك فهد في كورنيش الحمراء والإستمتاع بوجبة عشاء في منظر ساحر. تتميز بالمساحة الواسعة لإستيعاب عدد كبير من السيارات في حال كان لديك أعداد كبيرة من المدعوين

أكتب مراجعة



تقييم عام: