10 سبتمبر 2023 4:40
ما اعجبني صراحه
الله يكرم النعمه
فرق كبير عن كودو فروع الرياض!
طلبت لفينو ووجبة نقت للأطفال
وكان الاكل بارد و النقت محروق شوي ؟!
06 أغسطس 2023 4:25
دعاء
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل محمد
كما صليت وسلمت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.
اللهم أهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، فإنك تقضى بالحق ولا يقضى عليك، إنك لا تذل من واليت ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، فلك الحمد يا الله على ما قضيت، ولك الشكر يا الله على ما أنعمت به علينا وأوليت، نستغفرك اللهم ونتوب إليك، نستغفر اللهم من كل ذنب وخطيئة ونتوب إليك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، أنت الغني ونحن الفقراء إليك، أنت القوي ونحن الضعفاء إليك، أنت العزيز ونحن الأذلاء بين يديك.
اللهم الطف بنا في قضائك وقدرك لطفا يليق بكرمك يا أكرم الأكرمين يا سميع الدعاء يا ذا المن والعطاء يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء اللهم ارزق شباب المسلمين عفة يوسف عليه السلام و بنات المسلمين طهارة مريم عليها السلام  اللهم ارزقنا فأنت خير الرازقين و أعتق رقابنا يا أرحم الراحمين ورقاب آبائنا وأمهاتنا ومن كان له حق علينا وجميع المسلمين والمسلمات. المؤمنين والمؤمنات. الأحياء منهم والأموات انك يا مولانا سميع قريب مجيب الدعوات يا أرحم الراحمين.
اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك. ومن طاعـتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك. ومن اليقـين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا. ومتـّعـنا اللهم باسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقـيتنا. واجعـلهُ الوارثَ منـّا. واجعـل ثأرنا على من ظلمنا. وانصُرنا على من عادانا. ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديـننا. ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا. ولا مبلغَ علمِنا. ولا اٍلى النار مصيرنا. واجعـل الجنة هي دارنا. ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لايخافـُـك فينا ولا يرحمـنا.
اللَّهُمَّ اغفِرْ للمؤمنينَ والمؤمناتِ والمسلمينَ والمسلماتِ وألِّفْ بينَ قلوبِهم وأصلَحْ ذاتَ بينِهِم وانصُرهُم على عدوِّكَ وعدوِّهم، اللَّهمَّ العَنِ الكفرةَ كفَرةَ أَهلِ الكتابِ الَّذينَ يصُدُّونَ عن سبيلِكَ ويكذِّبونَ رسلَكَ ويقاتِلونَ أولياءَك، اللَّهمَّ خالِفْ بينَ كلِمَتِهم وزلزِلِ بِهمُ الأرضَ وأنزِل بِهم بأسَكَ الَّذي لا ترُدُّهُ عنِ القومِ المُجرمينَ، بسمِ اللَّهِ الرَّحمنِ الرَّحيمِ اللَّهمَّ إنَّا نستعينُكَ ونستغفِرُك، ونثني عليكَ، ولا نَكفرُك ونخلعُ ونترُك من يفجرُك، اللَّهمَّ إيَّاكَ نعبُدُ، ولَك نصلِّي ونسجدُ، وإليكَ نسعى ونحفِدُ، نرجو رحمتَك ونخشَى عذابَكَ أن عذابك الجِدَّ بالكفار ملحق.
اللهم أحفظ بلادنا من كل سوء اللهم آمنا في أوطاننا وأدم نعمة الأمن في ديارنا. اللهم وفقنا  لما تحب وترضى وخذ بناصيتنا للبر والتقوى اللهم  أجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم  وهيأ لنا البطانة الصالحة الناصحة التي على فعل الخير. اللهم من أرادنا وبلادنا والمسلمين بسوء فأشغله في نفسه وأجعل كيده في نحره اجعل تدبيره في تدميره  يا قوي يا عزيز.
يارب اللهم اعنا في رمضان على الصلاة والقيام وتلاوة القرآن الكريم، اللهم اقطع عنا أحزاب الشياطين، ومن علينا بالتوبة والغفران والرضوان، يارب ادخلنا برحمتك الجنان، بفضلك ورحمتك يا ذا الجلال والإكرام.
اللهم ارحمنا يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات اللهم ارحمنا يوم تمور السماء مورا و تسير الجبال سيرا اللهم ارحمنا فانك بنا رحيم و لا تعذبنا فأنت علينا قديرو الطف بنا يا مولانا فيما جرت به المقادير اللهم خذ بأيدينا إليك أخذ الكرام عليك.
اللهم إنا نعوذ بك من سوء القضاء وجهد البلاء، وشماتة الأعداء ودرك الشقاء،  اللهم إنا نسألك اللهم قلباً خاشعاً، وعلماً نافعاً، ولسانا شاكراً ذاكراً ، وعملاً صالحاً متقبلاً بإذنك يا رحمن يا كريم.
اللهم يارب العلمين أهدنا ووفقنا للحق وللطريق المستقيم ببركة القرآن الكريم، وبحرمة ما أرسلته رحمة للعالمين، واعف عنا يا أكرم الاكرمين، وعافنا يا رحمن يا رحيم، اللهم اجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا، ونور لصدورنا، وجلاء لهمومنا ولجميع أحزاننا، اللهم اجعل القرآن الكريم حجة لنا ولا تجعله أبدا حجة علينا.
اللهم استرنا فوق اللأرض وتحت الأرض و يوم العرض عليك أحسن وقوفنا بين يديك لا تخزنا يوم العرض عليك اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها و أجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة يا حنان. يا منان. يا ذا الجلال و الاكرام
الـلهم انا نسألـُـك فعـلَ الخيرات. وتركَ المنكرات. وحبَ المساكين. وأن تغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا. واٍذا أردت بقـومٍ فـتنةً فـتوَفـنا غـير مفـتونين. اللهم إنا نسألك حبَـك. وحبَ مَن يُحـبـُـك. وحب عـملٍ يقـربنا اٍلى حـبـِك. يا رب العــالمـين.
يا ربنا  اجعلنا من عتقاء شهر رمضان، اللهم أجرنا من نار جهنم، ومن عذابها، اللهم أجرنا من كل عمل يقربنا إلى جهنم، اللهم أدخلنا الجنات مع المؤمنين والأبرار، برحمتك وحدك يا عزيز يا غفار.
اللهمَّ اهدِنا فيمَن هدَيتَ وعافِنا
07 يوليو 2023 16:07
مره الطعم لا مو حلو صراحه كودو مدري من الي يشتري منه للحين اقول بيتعدل بيصير حلو بس لا اخذناه كله ملح بطاطس يابس جدا جدا يابس فقط المكان نظيف واسعار غاليه على فاضيه
01 يوليو 2023 12:51
للأسف تم الغاء الجلسات العائليه الخاصه ولم يعد خيار لعائلتي عند الذهاب لتناول الطعام في خارج المنزل
23 يونيو 2023 11:10
طلبت وجبات تقريبا اكثر من ٢٠٠ ريال
١. قال الموظف الهندي مافي وجبات صغيرة كلها كبيرة وقت ما خلصت قلت بكلم الشركة قال في صغيرة استخفاف بعقول البشر
٢. اعطني العصيرات كلها حاره وكلمته قال هذا الموجود طيب اذا عندكم مشاكل التكلم قبل ما انزل انا و العائلة
٣. زيارة سيئة وتعكر مزاج الشخص.
20 يونيو 2023 13:17
اكل بارد ومافي تكييف وطالبين برقر م اعطونا الا خبزتين فيها دجاج وش ذا والخدمة مهي ذاك الزود
07 يونيو 2023 7:56
ممتاز النظافة والتعامل

لكن مشكلته ما يشغلوا المكيفات خاصة الصباح حر اتمنى حل هذي المشكلة
11 مايو 2023 15:24
الفطور لذيذ ،ستيك لحم مع بيضتين عيون وتوست محمص وزبده ومربى ويعطوك عصير برتقال او تفاح
برتقالهم ماحبيته ، التفاح افضل. وقهوتهم جميله جدا
31 مارس 2020 2:56
من يوم تدخل العنصر الوطني احس المطعم بدء في التاخر من قبل العماله الاخرين من الجنسيات الاخرى بالمطعم وكانهم يرغبون في ان يكون هناك اصطدام مع السعودي لخلق مشكلة او اختلاق مشاكل تنفر الزبائن عن المطعم. ويكون السبب فيها العنصر الوطني.
02 مارس 2020 21:13
Dubai fancy Tsonga crunch Reuben triggering today they do e.g. Can he I soft two eh Reuben subtext
12 نوفمبر 2019 18:29
تاكد من الطلب والاضافات كثير ينسون الاضافات وانت دافع فلوس ؛
المحا سريع وقسم العوائل قيه نصف ستاره والنصف الثاني مدري وين راح ههههه نظافة مكان جيدجدا
02 نوفمبر 2019 12:59
جيد جدا لكن يحتاج لنظافة دورات المياه والاهتمام بها اكثر. بالإضافة انه يجب توفر الايسكريم في هذا الفرع
27 أكتوبر 2019 20:25
I can't recommend it. It's have a very bad service and the food is to salty and not well cooked.
06 أكتوبر 2019 6:02
العامل المتخصص بالاوملت أثناء تجهيزه يستخدم ملعقة بلاستيك في تحريك البيض فوق الصاج وهذا مخالف للنظام الصحي ومضر أتمناء من الإدارة الإلتفات لهم
14 يوليو 2019 10:47
سيئ جدا جدا جدا. تناولت سحور يوم ٢٤ رمضان قبل العمره. و تسمم. و مشاكل صحيه الي اليوم ثاني يوم العيد
29 يونيو 2019 17:32
بصراحه اسوا فرع للكودو
من ناحيه طعم الاكل
وتعامل الموظفين سي
خصوصا المحاسب كازي
استغلال يحسب عليك وجبه كبير ويعطيك كولا علبه يقول المكينه خربانه اكثر من مره سوا معاي كذا وكلمت الشركه ونفس الوضع شكله جايزلهم
29 مايو 2019 21:51
فرع مميز من فروع كودو العماره مميزه في التعامل وسريع في تحضير الطلبات ونظيف العيب الوحيد لا يوجد أماكن كافيه للسيارات تدوخ علي ما تلاقي مكان تلبك السياره فيه في وقت الزحام المكان الموجود يدوب يكفي 8 سيارات بالعافيه من الافضل كانو اختارو موقع آخر غير هذا المكان او يوفرو مكان للسيارات طالما في مكان للعوائل في المطعم
17 يوليو 2018 4:00
I’ve tried this place in the morning only, so here’s some astonishing facts, cashier is very Rude and Always fu** up the order.only three people working there and they always look tired and not willing to make your order ready in time.food is cold and very different in taste from other Kudo branches, the tables are dirty so dont try to eat inside (singles section). When the place is crowded they will call someone who was asleep inside to come and help them.so I recommend if you wanna grab a quick breakfast meal to go to mac which is one exit more.

أكتب مراجعة



تقييم عام: