25 أكتوبر 2023 20:22
مواعيد العمل الرسمية غير صحيحة
تفتح المكتبة الساعة ٨ صباحا

اتمنى المصداقية في كتابة مواعيد العمل
18 أكتوبر 2023 6:45
يا جماعة الخير جيتهم التعامل في مكان الطباعة سيء المهم سألت عن ورق لاسق ابغا اطلع عليه قالو موجود و العمال ما يعرفون يزبطونه وصاروا يأفئفو في وجهي (ولد اسمراني يلبس نظارة) شغاله معاهم قال كذا بصوت عالي مشي الناس يعمي طيب هذا خطأك يا حبيبي و عدم احترافيتكم طبعا ما قمت اجادل عشان الحريم و كبار السن احترمت هذول الزباين وخذت حاجة ما طلبتها بختصار برأيي الشخصي ما رح اجي عند مكتبة ما عندهم احترافية ودقة وسرعة في العمل انا على استعداد اروح مكان بعيد واشوف المتوسط من معايير الجودة وبرضا اما هذول دون المستوى برأيي ولو ما كان في نجمه في تقييمي احسن وسلام
06 سبتمبر 2023 16:41
المكتبه سيئه في قسم التصوير كل يوم عندهم سعر مره ١٠ بريال مره ٦ بريال لو من كمبيوتر بسعر ولو معاك الورق بتطبع بسعر! إستغلال لو احد جاء هزئهم مشوه بس المحترم يقول له عادي خلي الورق وامشي إحنا مو خسارانين لا خسران عميل يالي ماعندك خبره في خدمه العملاء انا ليا ٣ ايام اطبع عندهم و عندي فواتير تثبت ذالك اسلوب غير لائق! والله لو اطبع في اخر الدنيا مستحيل ارجع دي المكتبه!
15 أكتوبر 2022 6:09
لديهم اشياء كثيره ما تلاقيها عند المكاتب بس والله ٧٠ ٪؜ من الاقوات الي امر من عندهم (و الاوقات هذي تكون المفروض فاتحين فيها) ما لقيتهم مفتوحين يعني وش الحل مدري
24 سبتمبر 2022 13:28
ما ادري هل صاحب المكتبة يتابع طاقم الموظفين او لا ؟ ، على العموم اسوء موظفين موجودين بهذة المكتبة تعامل سيء يعملون بدون نفس (اطلب منهم اليوم ملزمة الساعة ١٠: ٥٠ م يقول الموظف مايمدي اجهزة لك لان دوامة بينتهي بعد نص ساعة) شر البلية مايضحك. لا انصح فيها نهائيآ.
10 سبتمبر 2022 1:49
جودة الطباعة متغيرة، أحيانا تكون كويسه و أحيانا تكون غير واضحة. طلبت من الموظف قص الأوراق و رفض بدون سبب واضح (ماله خلق) ، ما عجبني تعاملهم مستحيل ارجع لهم.
18 يونيو 2022 11:20
خدماتهم ممتازة والعاملين عليها سعوديين وقمة في الذوق وجدا مجتهدين ويخدموك سريع واحلى شي انهم خدمات الشرطة كلها عندهم
15 يونيو 2022 2:32
الله المستعان وكاتبين التوفير
يعالم بلاش ضحك على الناس
العالم مفتحه
قال التوفير قال
16 أبريل 2022 14:20
ممتازه القرطاسيه و منظمه و وسائل الطباعه متنوعه و متوفره باقل الاسعار و الموظفين اخلاق الله يسعدهم و يبارك لهم
21 مارس 2022 1:43
صراحة هذا المكان لايحلولي الشراء الا منه ومايجذبني اليه الاخلاق الرائعه لاحد العاملين فيه واعتقد انه المدير جزاه الله خيرا
09 فبراير 2022 20:26
تجربة سيئة و تقييم الموظفين الجدد أقل من نجمة
لا أنصح بالتجربة

1/ غلاء السعر.
2/ عدم التجاوب.
3/ موظفين يتسمون بسوء التصرف لا ينظرون بأعينهم لأي عميل متواجد بالمحل.
4/ لا توجد لباقة في الحديث إطلاقاً ؛
و إنما لباقة الزبون المنتظر لفتح المحل هي أفضل ما رأيته في هذه الزيارة.
5/ ليست لديهم أساليب جذب العميل أو التعاون معه إطلاقًا و وجوههم عابسة دون سبب ، و لذا المكتبة خالية من الزوار طبيعي لا أحد يرغب بمعاملة كهذه!
6/ يرفضون أداء وظيفتهم و كأنهم مجبورين و مقسورين على العمل ؛ أيضاً يرفض الموظف ترتيب الأوراق بعد الطباعة لعمل مذكرة لطفل الصف الأول!

يااااه لا أعلم ما سبب تواجد الموظف بالمكتبة إن كان لا يريد ترتيب الأوراق بعد الطباعة للتدبيس. هل أنا من يقوم بها ؟ و أتناول الورق منه ليرضى أم ماذا ؟!

برغم خلو المكتبة سوى من زائر واحد أو اثنين كحد أعلى، و لا يوجد أي ضغط و لا توجد أي زحمة إطلاقا
12 يوليو 2021 8:48
قرطاسية جيدة تتوفر فيها أغلب إحتياجات الطالب.

لجميع المراحل الدراسية

نتمنى لهم مزيدا من الرقي والتميز والإبداع
26 أبريل 2021 14:37
الاسعار غاليييية نصيحه لااحد يجيهم وفيه سوداني بالمحل وربي نصب علي عيني عينك طباعه عندهم من ذهب توبه الا والله توبه اجيهم ولو انهم قريب مني بس شاهد اني ماراح اجيهم ويستحقون صفر اخر مرة اجيهم لعب بلعب
18 يناير 2020 4:42
Great place to get all your stationary needs. Parking is an issue, not enough parking space available.

أكتب مراجعة



تقييم عام: