18 أغسطس 2023 13:11
أخذنا موقع وصور الفندق من بوكينق، ولكن للأسف، الفندق غير مؤهل لسكن العوائل، ومن اعتاد على الفنادق الأخرى. الفندق بسيط جدا جدا، منذ أن رأيت موظف الاستقبال في ذاك الشباك وبجانبه العصير والفطائر للبيع (طبعاً) ، أيقنت تقييمه! مع ان تعامل الموظف كان راقياً جداً.
اغلب رواد الفندق عمالة، ورائحة الاكل والطبخ تملأ الفندق، ممراته ملتوية وغير مريحة، المصعد ضيق ويرجك رجة تنبئك بموعد الانطلاق والوصول، القينا نظرة على شقة هناك، لكن الأثاث لا يشجع على السكن، والشقة لم تكن ضيقة،لكنا انصرفنا على الفور.
أخيراً: لا تغركم ابداً صور بوكينق لبعض الفنادق.
09 فبراير 2023 1:50
هذا انجبرت واستاجرت فيه اعفن من كذا مافيه من حسن حظي جبت البطانيه معي فندق معفن معفن بشكل محد يتوقعه اقسم بالله العظيم اعفن مكان نمت فيه بحياتي ابسم بالله انام ف الشارع ولا انام فيه الله لايعيدها من تجربه
06 فبراير 2023 17:35
سئ جدا بكل ما تعنيه الكلمة
للأسف حجزت عن طريق البوكينج
ولسوء الفندق والغرف والاستقبال تركت الحجز وذهبت لفندق أخر
وخسرت الكثير من الوقت والجهد والتعب
03 أكتوبر 2022 12:44
الفندق سيء جداً نظافة صفر الاثاث رديء التكييف سيء الستائر خفيفة والشمس تزعجك ماتقدر تنام البزابيز مكسرة وتصب مويه بالقطارة المطبخ كله صراصير ولا أعلم أين هيئة السياحة عن هذا الفندق المفروض يتقفل. حقيقةً كل شيء فيه سيء وخسارة الموقع في هذا الفندق الوحيد اللي حلو موقعه فقط.
30 سبتمبر 2022 4:31
سيء جدا يعطيك سعر و تروح هناك ب سعر تاني و ٣ في الاستقبال كل واحد يقول كلام
11 سبتمبر 2022 13:32
موقعه ممتاز جميع الخدمات موجوده في المنطقه الشاطئ قريب
غير نظيف رائحه سيئه المكيف يصب مويه في الغرفه الستاره خفيفه الشمس في وجهك وقت النوم
اعطيه نجمه لسعره المناسب فقط
28 أغسطس 2022 12:30
اخس تجربة مرت عليا في برج يزن والاستقبال زفت زفت زفت بسبب موظف يمني مسوي سعودي في الاستقبال ومتفلت على الشعب ومسوي جيزاني وماهو شايف احد هذي مو صفات اهل جيزان

أكتب مراجعة



تقييم عام: