20 ديسمبر 2022 12:05
So everyone this is the Female accommodation for students of King Abdul Aziz University. This is a very wonderful accommodation I even seen on. They provide Food there is a store inside that also and there nature and behaviour with students or if they want to go outside they can call there brother or there father or anyone those who are in there blood relations.
24 أكتوبر 2021 23:13
يطلب مني الموظف الرقم الجامعي للطالبة وأنا لا احفظه،قلت له ابحث في الجهاز بالاسم فعلا بحث ووجده،ايضا المشرفة قالت اذا وقعت الطالبة مبيت لا يمكن تخرج ،هل يعقل هذا واذا حضر ولي أمرها ايضا تمنع من الخروج لا اعتقد ذلك بلفوا المشرفات بالأنظمة رجاء واشرحوها لها.
22 أغسطس 2020 21:24
وفق الله القائمين بالعمل والإشراف على سكن الطالبات الحقيقه شي مشرف وحق علينا ان نفتخر بأن إحدى جامعات مملكتنا الغاليه وهي جامعة الملك عبدالعزيز تحرص على الطالبه وهي بعيده عن اهلها وكأنها عند ولي امرها فلا خوف عليها كيف وهي ترعاها ايدٍ امينه وقد لمست شخصياً كل هذا الاهتمام بالطالبه كوني ولي أمر طالبه دراسات عليا حيث في البداية تخوفت من ان اترك ابنتي في سكن لا اعلم عنه وانا من سكان المدينة بعيداً عن مقر دراستها وبعد ماعرفت ورأيت وعن قرب من مسؤلي الاشراف بسكن الطالبات مايقدمونه في سبيل أمن وراحت الطالبه اطمئن قلبي.
فعلاً لاحظت مفهوم الأمانه الحقيقي في سكن الطالبات.
فجزاهم الله خيراً ولو تكلمنا عنهم وسطرنا اجمل العبارات لم نوفيهم حقهم فهم يقدمون الكثير والكثير

أكتب مراجعة



تقييم عام: