25 فبراير 2021 7:34
مركز النخيل جدا حلو يوجد فيه كل ما يخص العروسة من فساتين جزم تيجان مسكات و يوجد ايضا محلات ادوات كهربائية. و يعتبر اسعارهم مناسبة جدا ينقص السوق التجديد و اضافة بعض المحلات مثل المطاعم الكافيهات من اجل جذب الزبائن.
26 يناير 2020 7:31
مركز النخيل جمال المناظر الشعبيه. وجمال سكانها وططبت العاملين بداخلها من السعودين وهذا شرف لنا ولوطنا. اشكركم ولنا الفخر في زيارتكم. تحياتي لكم
24 نوفمبر 2019 4:57
الله بتقبل صليت في هذا المسجد أمام المسجد الاستاذ/سالم خميس مدرس رياضة متقاعد والمؤذن انور نجار
13 أكتوبر 2019 16:47
سوق قديم ومعروف وموقعه في وسط البلد يتميز بفساتين الافراح والميل الجيزاني وأيضاً الزي الطبي الملابس بصفه عامه يحتاج الي اهتمام اكثر وتطوير.
02 سبتمبر 2019 19:38
من اقدم الاسواق في مدينة جازان تجد خيارات كثيرة في اختيار الاقنشة النسائية وايضا يوجد به مركز للاجهزة الالكترونية بجميع انواعها ومواصفاتها حتى اجهزة الطاقة الشمسية
12 أغسطس 2019 5:18
المفروض يسموه مركز العرسان
لان كل المحلات التي به متخصصة في خياطة الفساتين النسائية وإستئجارها
10 يونيو 2019 15:25
كل ماتحتاج من ملابس رجالي نسائي ولادي فساتين عرائس اكسسوارات نسائيه تحت سقف واحد سوق النخيل التجاري
27 مايو 2018 21:47
قديم جداً والوصول إليه صعب وليس عليه إقبال ينقصه التحديث والتطوير والاهتمام العام بالنظافة والترتيب والدعاية والإعلان على الرغم أن معظم المحلات لمنتجات تقليدية قد تتوفر في أسواق أخرى في أماكن مميزه يسهل الوصول إليها ومع ذلك فإن أسعاره تكاد تكون تقليدية لا تختلف كثيراً عن أماكن أخرى ولعل ما يميزه وقد يكون عيباً أيضاً قربه من السوق الداخلي فمعظم الزبائن قد تفضل السوق الداخلي عليه وبعض الزبائن قد تمر عليه قبل أو بعد زيارتها للسوق الداخلي خاصة إن لم تجد ما تبحث عنه هناك وربما لن تجده في سوق النخيل أيضاً. لكن توجد به بعض المحلات الجيدة مثل بيع الملابس الموحدة. والله أعلم.
14 يناير 2018 3:20
يعتبر مركز النخيل التجاري من الأسواق التي يرتادها الناس بكثرة نظرا لموقعه بوسط البلد ولأنه تحيط به عدة مواقع حيوية ويتوفر به معظم المستلزمات النسائية وتجهيزات الأفراح وقد أصبح من أكثر المراكز الجاذبة لمن يهتمون بحفلات الزواجات والأفراح لما يوفره من معروضات تتناسب مع أذواق الناس وامكانياتهم المادية، كما يحتوي محلات لبيع الادوات الكهربائية والالكترونية،كما يتوفر به مسجد للرجال والنساء ودورات مياه ينقصها بعض الإهتمام ،كما يوجد حول السوق عدة متاجر للجملة وانصح محبي الشاهي بتجربة شرب كأس من الكفي الصغير امام السوق بإدارة العم إدريس وتجربة أكل المطبق بالمحلات المجاورة له.

أكتب مراجعة



تقييم عام: