28 أغسطس 2022 3:55
كان الافضل وياخوفي مع الوقت يصير زي الابرار ، لازم يراجعون اسعارهم وخصوصا المثلجات والفواكه لانه مرتفعه مره. الكاشير النساء متعاونه ومحترمه والسيكورتي ماشفت مثل اخلاقه واحترامه وحتى مع الاطفال خدوم ومبتسم.
لكن اتمنى الاداره تستوعب الاسعار لان هذا افضل سوبرماركت يخدم احياء كثيره
16 أبريل 2022 12:07
ماشاءالله يوجد فيه كل شي من موكولات منظفات واوني منزليه تمور خضار وفواكه ويوجد فيه محل حلاقه للاطفال
24 مارس 2022 9:20
الأسعار مبالغ فيها مقارنة بالأسواق الأخرى لذلك لاتجد زبائن بكثرة في هذا المركز لنفورهم منه بسبب الأسعار العالية
14 مارس 2022 2:45
متجر تموينات كبير ومتنوع لبيع المواد الغذائية المعلبة والجافة ، وفيه قسم للخضروات والفواكه الطازجة ، وأخر خاص بالأجبان ومشتقات الحليب والزيتون وغيرها ، كما يوجد بالمتجر مخبز داخلي وفرن للمعجنات الوجبات السريعة ، ايضا هناك ثلاجات على امتداد إحدى جهاته لبيع المشروبات من عصائر وغازية وحليب ومشتقاته إلى أخره ، إلى جانب ذلك تشمل بضاعة المتجر اللوازم المنزلية والشخصية مثل الورقية ومواد وأدوات التنظيف ، كما يتوفر به تشكيلة من الآواني المنزلية والبلاستيكية الشائعة. وقد يكون أقرب وصف للمتجر من حيث تنوع بضاعته بأنه أشبه ما يكون بقالة ضخمة ، أما الأسعار فهي تميل خاصة في المواد المستوردة إلى الأرتفاع عند مقارنتها مع أسعار المتاجر الأخرى ، لكنه يتميز عن غيره أنه لا يغلق أبوابه إلا في ساعات متأخرة من الليل ، وللاحاطة لا يباع بالمتجر دخان فقد كان بداخله متجر صغير خاص ببيع الدخان وأكسسواراته ، لكنه أغلق قبل بضع سنوات ، وقد أنعكس رحيله سلبا على نشاط المتجر ، فقد كان رغم صغره بمثابة الشعلة الموقدة لحيوية المتجر ، وأبرز مؤشر على تأثيره هو الانخفاض الحاد في عدد عملاء وزبائن المتجر ، إلى درجة لا تخفى على عيون من يرتاده بين حين وأخر.
24 فبراير 2022 18:31
ممتاز بتوفيق لهم اسعار في متناول الجميع وترتيب والنظافة ركان الخضار يحتاج الي لفته ولاسعار ارتفعت من شهر علي الخضار
24 ديسمبر 2021 16:34
سوبر ماركت متكامل ومرتب وفيه كل ما تحتاج من مواد غذائية ومنزلة ومرتبة ومنظمة تنظيم ممتاز المواد في مسارات حسب نوعها من حليب وعصائر وخبز ومفرحات (جالكسي وسنكرز) وحلويات وبطاطس ودجاج مبرد ومكسرات وأدوات تنظيف وغيرها من أصناف وأنواع سهل أن تجد ما تريد فيها وبسهلة

أشكر إدارة السوبر ماركت ومسؤوليها على هذا الجهد المتعوب عليه ️️️
09 يونيو 2020 23:23
تنظيم سي جدا جدا بس الحق يقال الخبز المنفوخ او المسمى بالمصري ممتاز جدا جدا ومميز من أفضل الموجود بحايل سواء الأبيض او الأسمر
18 نوفمبر 2019 3:20
من أقدم السوبرماركت بحائل اسعار مميزة تجد فيه كل ما تبحث عنه من المواد الغذائية يوجد به مخبز ومحل خضار وقسم للجملة
12 أكتوبر 2019 1:59
المكان جميل جداً يتوفر فيه ركن للفواكة و الخضار و اللحوم، أسعاره مرتفعة قليلاً مقارنةً بغيره، يوجد به حلاق مخصص للأطفال، أحياناً لديهم عروض مخفضة مناسبة جداً، متوفر مدخل خاص لذوي الهمم.
15 أبريل 2019 18:36
جدا ممتازه وسيعه يوجد فيها جميع الخدمات وافضل شي انها قريبه من بنك الانماء ويوجد صرافه قريبه جدا
15 أكتوبر 2018 22:46
هو عبارة عن محل تجاري كبير تحت سقف واحد لبيع كافة أنواع السلع الغذائية المستوردة والمعلبة والطازجة ، المشروبات الباردة ، المنتجات الورقية ، مواد النظافة ، الحليب بأنواعه وأغلب احتياجات المنزل الإستهلاكية. كما خصص جزء من المحل لبيع الأواني والادوات المنزلية التي تستخدم بشكل عام. ايضا يوجد فيه قسم لبيع اللحوم والاسماك ومخبز وقسم لبيع الزيتون بأنواعه والاجبان وكافة مشتقات الحليب. وقسم أخر لبيع الحلويات والمكسرات. يتميز هذا السوق عن مثيلاته باسعاره المخفضة وعروضه المميزة. كما يتميز بأن أبوابه مفتوحة تقريبا على مدار الساعة فهو لا يغلقها إلا عند قرب أذان الفجر ليعود بفتحها في الصباح الباكر.

أكتب مراجعة



تقييم عام: