27 ديسمبر 2022 16:46
من أفضل المحلات للمصورين ماتررد في زيارته وفيه كل مااحتاجه ويساعدونك اذا محتار وتعامل ذوق واخلاق
09 مايو 2022 14:58
ماشالله تبارك الله من افضل محلات معدات التصوير الي تعاملت معاهم واحلى شي ان اي شي تحتاجونه وروهم الصوره وبوفرونه لكم
-سرعه في الشحن
-تعامل راقي
-جوده في المعدات
13 فبراير 2022 10:07
من افضل الاماكن لبيع معدات التصوير ومستلزماته
جوده عاليه والموظفين ملمين بالمنتجات وتعاملهم ممتاز جداً
02 فبراير 2022 5:47
الوجهه الافضل للمصورين على مستوى المنطقة الشرقية من ناحية اسعار و معدات حديثة و رقي في التعامل ، أشكر دعمكم المتواصل لتطوير منطقتنا من حيث المعدات الحديثة و دعمكم للمصورين المستمر و أتمنى لكم التوفيق والنجاح دوماً.
06 يناير 2022 6:31
هذا المحل فيه اغلب الطلبات وهذا شي جيد
ولكن الغير جيد الأسعار المبالغة فيها جدا جدا
خاصة إذا واحد ماعنده خلفية بالأسعار
13 أغسطس 2021 6:36
ما عجبني صصراحة اسعاره غالية جدا مقارنة بمحلات ثانية ، ولا عنده عروض والخدمة ما عجبتني البايع جالس على الكرسي وتايه في الجوال ومفجر الاغاني.
12 أغسطس 2021 15:25
خدمتهم سيئه وتعاملهم سيء والمصري اللي ع الكاشير برضو يعاملك من غير نفس حرفيا ما انصحكم تروحون لهم
04 فبراير 2021 12:08
سيفورا حقتنا? مااستغني عنهم كل شي عندهم فاهمين متكاتفين يخدمونك بعيونهم ومايقصرون مع احد ابدا فريق فنان صلاح. نبيل. فراس? غير الجودة والضمان وتوفير احتياجات المصورين من جميع النواحي اجهزه والبومات وادوات
25 ديسمبر 2020 12:08
للحفاظ على سمعة المحل يجب على المالك التعامل بالامانه والوضوح في البيع. (التكمله تحت)

بعد ان اشتريت كشاف ليد اكتشفت بالاتفاق انه يعمل بالبطاريه ولهذا السبب اخترته وانه توجد معه بطاريات لاحقا انه لا توجد القاعده للبطاريه ولا البطاريه وعند التواصل مع الاخ المصري محمد قال: انه اخبرني وانها تاتي منفصله!

لا توجد لدي مشكله بدفع الفرق وانا دفعت ٧ الاف تقريبا.

وطلبت استاند من النوع المتوسط وعند الدفع لاحظت اختلاف في السعر والتسعيره الموجوده عندي وعندها سالته قال ان الاستاند ليس متوفر وان الاستاند هذا افضل بميزه وحده ولا ارى انها مفيده ويقول ان الفرق عادي ٢٠٠-٣٠٠ مو كثيير! هذا م يسمى بالاستغفال والاسعار الخياليه.

اتمنى من صاحب المحل التواصل لحل المشكله وتمنياتي له بالتوفيق.
29 أكتوبر 2019 0:30
الموظف نفسيه وتعاملة سيئ ومايخدمك ي تشتري مني ثم اشرح لك ي بلاش طيب اشرح لنا والزبون يقرر يشتري او لا اذا تشتري مني اشرح لك غير كذا لعب بالاسعار هو سعر والثاني الي معه سعر اخر تعامل في بدائل افضل منه مستحيل ارجع له واذا طلبت منه خصم كأنك تقوله زيد السعر مستحيل يخصم لك واخر شي يقولك ادفع قيمة الضريبة فوق الاسعار الغاليه الي عنده بالمحل كله موجود بعلي اكسبريس والسعر اضعاف مضاعفه ادوات التصوير خصوصاً الالبومات ٣٠٠ و ٣٩٠ يعني اربح ٥٠ ريال هذا مطلع السعر اضعاف مضاعفه الي يبي ادوات تصوير يشيك على على اكسبرس ويقارن الاسعار الخياليه
01 أبريل 2019 18:05
ماشالله المحل اكثر من رائع، الموظفين رائعين والأستاذ نبيل مدير المحل جدا محترم و صريح حتى في الأسعار يقول اذا ممكن الاقيها أرخص او لا، و ماشالله عليه مثقف في اكسسوارات التصوير.
Amazing store, so far in my opinion the best camera store in the eastern province, they carry Profoto & Godox lights and many more photo equipment. Great employees as well.

أكتب مراجعة



تقييم عام: