24 يوليو 2023 3:29
مخابز المعامير كان سابقاً من أفضل المخابز في الخبر وبدأ في النزول من مستواه حتى أصبح من أسوء المخابز حالياً هذا غير الأسعار اللي ارتفعت والمنتجات سيئة
الخبز عندهم ماصار طازج وطري يسوونه في نفس اليوم! قبل كم يوم رحت آخذ خبز لقيته قاسي ويتفتت يعني صار له فترة معروض وأمس نفس الشيء شريت صامولي يقولون لي جديد حق اليوم ولقيته خشن وفيه ريحة وفيه كيس صامولي معروض شفته معفن
للأسف حتى النجمتين كثير عليه وخلاص ماراح اتعامل معهم وعلى فكرة هذا مو بس رأيي هذا رأي كثير ناس اعرفهم! اتمنى يبحثون عن الأخطاء ويتداركون الوضع وينزلون في الاسعار ويحسنون من مستوى المنتجات وترى السوق منافسة واحنا نبحث عن الأفضل.
05 أغسطس 2020 17:56
Nice clean bakery offering assortment of bakey amd cakes. Tried the basbousa, wasnt tasty at all. Fresh bread items are highly recommended!
05 أغسطس 2020 11:03
Sweets hete are the best I have class me across so far! Highly recommend! Averagely priced! You cannot expect a smile from any of the sales executives!
15 يونيو 2020 9:12
Well maintained and clean bakery, does not have all the bakery items you could want but has enough stock of all that they do stock such as khubs, bread, sweets etc.
06 يونيو 2020 18:10
أسوأ مخابز ممكن تشتري حلا أو موالح بالعالم وسعر مرتفع، اشتريت بسبوسة، خلية جبن، ساندوتش جبن، بيتزا صغيرة، البسبوسة ناشفة وفيها نكهة، الخلية ناشفة ايضا والجبن ضايع، البيتزا فيها ريحة عفن والخضار خربانه ليست للأستعمال الآدمي والحيواني، ساندوتش الجبن ممكن تؤكل الله يكرم النعمه حسافة الفلوس وانتظار التوصيل، أنصح اي شخص يهرب من هذا المحل ولو اقدر إني اسكر المحل سكرته لتجربتي وأسرتي السيئة جدا

Worst experience ever both Basbosah desert, Khalyah with chease, and pizza. I don't recommend ordering it is waste of money, time, and health due to the pizza was so smelly and no way a human can eat it.
24 مارس 2020 19:53
المكان كويس. الناس كويسة
غير بقي المعجنات و الحلا جميلة جدا
واتمني يكون في إفادة بالتعليق
09 فبراير 2020 2:30
السلام عليكم
بصراحه رحت اكثر من مخابز بالعقربيه بس المعامير يتميز بقله الدهون في المخبوزات خاصه التوست البر عكس المخابز الاخره مليان دهون + جميع المخبوزات لا تضاف مواد حافظه عكس المخبوزات الشركات الكبرى في البقالات والسوبر ماركت خاصه خبز التوست ممكن يجلس اكثر من شهرين مايخرب علشان المواد الحافظه
بدون اختصار المعامير افضل مخبر بالعقربيه واتمنى منهم التقدم او الثبات عل الجوده الحاليه
06 فبراير 2020 18:29
غالي جدا على اصناف عاديه كروسون جبن ثلاثة ونص سندوتش فلافل ثلاثة ونص ريال ليه وكل اسعاره عالية زي كذا
03 فبراير 2020 15:37
لا انصح به
رحت على السمعة
ولا حصلت شي على سمعتهم

يمكن فروعهم الثانية
افضل
28 يناير 2020 0:10
Wow.is the word you get for the taste and quality of desserts made by Maameer bakeries.it's affordable and of high quality.
27 يناير 2020 11:57
ماشاء الله أحب عندهم كيك ارامكو والكيك بالبرتقال وأيضاً بالليمون ممتاز جداً لكن مبلغ غالي ٢. ٥ لو كان ١. ٥ أفضل وأعدل لو يفتحون فرع بالرياض سوف يكون ممتاز وعليه أقبال كبير جداً
لكن نرجع ونؤكد أنه غالي السعر حبذا لو تراجع الأسعار قليلاً
أيضاً هذا الفرع فيه موظف مصري أخلاقه عاليه لا أعرف أسمه
30 ديسمبر 2019 4:44
جربت من عندهم فطيرة السبانخ. ماعجبتني لكن عجبت زوجي
وجربت الخبز البر. مهو مميز وغالي وصغير
ترتيب المخبز ونظافته جيدة
لي عودة بإذن الله لتجربة الفطائر والكيكات
18 ديسمبر 2019 14:48
المخبز ممتاز ، والحلويات لذيذة الطعم. لكن الاسعار مرتفعة قليلا.
و اسم المعامير يوجد في البحرين واليمن.
ففي اليمن المعامير هي إحدى قرى عزلة لهاب بمديرية مناخة التابعة لمحافظة صنعاء، بلغ تعداد سكانها 154 نسمة حسب تعداد اليمن لعام 2004.
وفي البحرين المعامير هي إحدى قرى البحرين الصغيرة في مساحتها،ويوجد في الجهة الشرقية من المعامير ما يسمى بسيف المعامير وهذا السيف يتراوح عرضه بين 120 و150 مترا، وطوله يقارب 700 متر، وإذا حسبنا المنطقة الممتدة إلى نهاية الممر المائي فيصل إلى أكثر من 2 كم.
06 ديسمبر 2019 21:49
مخابز المعامير العقربية الزمونا باعادة كيك ارامكو وصحن كنافة وضعت لنا بالخطاء نامل ارسال من ياخذها من البيت
28 نوفمبر 2019 5:37
من افضل المخابز في الخبر بل في المملكة العربية السعودية حرسها الله. يقدم تشكيلة رائعة من المخبوزات و الحلويات و المعجنات. يحرص المدير العام الأستاذ الوليد المبارك على سياسة الجودة الشاملة و الحفاظ على مستوى عالي من المنتج الغذائي المتميز
19 نوفمبر 2019 2:53
صحيح انه غالي ولكن قلنا اهم شيء نجيب شيء يبيض وجيهنا قدام الناس، لما جربنا المعجنات بهذا الفرع كانت لذيذة جدا وتم الدفع وكل حاجة طبعا احنا رحنا لهذا الفرع لاننا بالخبر بس يوم جتنا المعجنات بالاستراحة اللي بالدمام انصدمنا انه جابها من فرع معامير اللي بالدمام فالطعم كان مختلف وما ادري هل اشتمل على كل الاصناف اللي طلبناها بس اللي اعرفه انه مو نفس اللي اكلته بفرع العقربية بتاتا اما بالنسبة للحلى فكان نفس الشيء للمصداقية.
04 سبتمبر 2019 17:17
ذكرياته من بداء ابو الوليد في فرع العربيه من اكثر من ٢٠ عام و لكن بداء الان في الطمع صحن بلاستيك صيني قيمته الجمله ٣ و ٤٠ هلله يقيم لديه ب ٢٠ ريال عند زيارتي للخبر احس بأنني ملزم بزيارتهم لانهم الافضل ولكن مع الايام تتدني الجوده و السبب التوسع شكرا للمدير محمود اللذي لايتواني في ارضائي و تجهيز طلباتي ابو الوليد يجب إعادة تقييم لمحلاتك انا من زبائن شريف الهندي و جابر المصري
14 يوليو 2019 21:48
مخبز ممتاز انصح بزيارته يهتمون كثيرا بالمخبوزات والفطائر ولمست الجودة فعلا في عدد المرات التي زرتهم فيها وانا من مرتادي هذا المخبز هناك ملاحظة بعض الاسعار فيه زيادة على الزبون واتمنى من القائمين على المخبز مراعاة ذلك.
ان شاء الله سأوافيكم بالصور لاحقاً
13 يونيو 2019 13:44
Expensive choice for normal sweets, good options for sandwiches but bread is not always available!
30 مايو 2019 21:22
Arabic sweets are awesome here and they have good variety of breads at very reasonable price. The ambiance in store is refreshing and the cleanliness is excellent.
Wheelchair Parking: Not Available
Wheelchair Entrance: Available
29 مايو 2019 5:56
يقدم جميع المعجنات والحلويات الشهية بجميع انواعها تقريبا ايضا تعامل العاملين ممتاز.
بالتوفيق والنجاح
18 مايو 2019 9:21
يوجد لديهم افضل المخبوزات والحلويات الطازجه وهم غنيين عن التعريف نتمنى منهم زيادة الفروع وننمنى لهم التوفيف

أكتب مراجعة



تقييم عام: