05 مارس 2024 14:50
This is the bank that I would like to talk about. In fact, I usually send housemade salary from this bank without any delay. However, I have noticed that when I transfer money through other banks, there are too many delays.
20 أكتوبر 2022 1:36
ما انصح بتعامل معاهم خاصه الي بشارع البلديه انا لغيت حواله ومارجعوها لي كاش رحت لهم ٥ مرات ويرجعوني
حتا تعامل الولد ذاك الي ماسك برا السعوديه يتعامل ب استفزاز معا العملاء خاصه الأجانب ينافخ عليهم ما انصح التعامل
15 فبراير 2020 7:09
Need to improve speed of service provider sometimes have to wait an hour for sending money to home
09 فبراير 2020 21:35
المكان ضيّق جداً، دائماً مُزدحم بسبب قلّة الموظّفين، تحتاج أكثر من ساعة وإنت واقف في صف طويل بس عشان تفتح حساب عندهم والذي يحتاج علي الأقل ساعتين عشان يتفعّل، أما إذا أردت أن تعمل تحويل أو حوالة، ما تقدر تعملها في أقل من ساعتين وإنت واقف علي رجليك في صف طويل يمكن نهايته تصل خارج صالة الإنتظار. المكان يحتاج تنظيم بواسطة أرقام أو تذاكر عليها أرقام، والعملاء يكونوا جالسين والـ يجي دوره يروح يخلص معاملته. بدل ما تكون واقف في الصف وإذا جاء وقت الصلاة والموظفين وقفوا شغل ما تعرف تروح تصلّي ولا تكون في الصف عشان ما يروح عليك مكانك وترتيبك في الصف، ثاني شيء. علي المسؤلين عمل فتحات في الزجاج صغيرة بين الموظف والعميل عشان يسمعوا بعض، ويقدر العميل يوصل طلبه للموظف، ويقدر الموظف يستوعب ما يقوله العميل، ما ممكن الموظف يسمع غلط (وكمان يقرأ غلط) وأنا أتحمّل نتيجة الخطأ تأخير يومين ورسوم تحويل.
21 يناير 2020 2:16
اتمنى من المشرف قراءه الرسالة: يا عزيزي الاجنبي كل شهر يجي مره عشان يحول، وانا يالسعودي اجي كل سنه او كل ٦ اشهر (ما مطلوب مني اني اصف معهم) ، يا ليت يكون لنا تعامل خاص في بلدنا مثلنا مثل هالاجانب

أكتب مراجعة



تقييم عام: