03 نوفمبر 2022 9:48
تشحذهم عشان يوصلون طلبك مع أنهم الفرع المسؤول عن خدمة غرب الدمام ، آخر مره سجلوا بالموقع انه تم ايصال الطلب وما وصلني شي ، كذابين ما يبغون يوصلون.
23 أكتوبر 2022 6:14
من اسوء الفروع اعطاني بيتزا ريحتها سيئة خربانه المكونات
ووواضح سوء التخزين او اعادة التسخين لبيتزا قديمة اشتكيت ولافي تفاعل
20 سبتمبر 2022 12:53
I love the pizza and the side dishes all if I am alone just 1click and walla it the best of my rest day
02 يونيو 2022 4:23
My favorite pizza nowadays, especially the dynamite chicken, order it with extra dynamite sauce and stuffed crust, extraordinary and insanely delicious.
03 مايو 2022 2:37
Worst branch ever the pizza either burned, not cooked or smells اسوأ فرع لدومينوز طعم البيتزا سيء جدا يا محروقه يا مو مسويه كويس وشوفو صوره كيف حارقينها
29 مارس 2022 0:36
اطعم بيتزا دومينوز بالذات اكسترا فاجنزا ودجاج الرانش مو طبيعيه وربي من غير عرض ٢٩ المجد لدومينوز ولاتفكرون تلغون العرض
14 نوفمبر 2021 6:13
الطعم جيد والسعر ليس مقبولاً نوعاً ما مقارنة بحجم البيتزا الكبير ولكن عدد 3 عمال منهم عاملين لاستقبال الطلبات في المحل ومن التطبيق ومن الموقع غير مقبول إطلاقاً حيث يأخذ قرابة الخمسة وعشرين دقيقة تقريباً وحدث ذلك معي حينما طلبت مباشرة من المحل وعدد سائق واحد للتوصيل طبعاً هذا الذي شاهدته في فرع واحد في غرب الدمام في حي كبير توقعت عدد مقبول من العاملين في المحل أقل شيئ 7عمال منهم 4عاملين في المحل و3 سائقين للتوصيل على عدد الطلبات الذي شاهدته.
20 أكتوبر 2021 7:09
لا أنصح بطلب التوصيل، طلبت الساعة ٩: ٥٤ م، الساعة ١٠: ٤٥ م، كلمت وقالوا الطلب طلع، و صل الطلب ١١: ٤٨ م
للأسف لن أكرر هذه التجربة السيئة
11 أكتوبر 2021 0:18
This branch is understaffed, only two staff including the cashier. In addition, the A/C is not working
30 يوليو 2021 6:33
تعامل سيئ من مدير الفرع غلط بالفاتورة ودفعني مبلغ ١٥ ريال زيادة قيمة توصيل ونا جاي الفرع اخر مره اخذ منهم صراحة
08 يوليو 2021 7:28
البيتزا حلوه لكن مو موظفين سعوديين والعمال كلهم دلوخ في كل الفروع ولايفهمون عربي ولا انجليزي اتمنى يوظفون سعوديين او عرب يسهل التفاهم معهم
01 أغسطس 2020 6:54
بيتزا هي أكلة تعود أصولها إلى دول شرق البحر الأبيض المتوسط كاليونان وتركيا حيث كانوا يقومون بإنضاج طبقة من العجين على حجر ساخن ويغطونها بأنواع المكونات المختلفة مثل اللحم والخضروات، ثم أخذها عنهم الجنود الإيطاليين لينقلوها إلى إيطاليا مع إضافة صلصة الطماطم وجبن الموزاريلا ثم نقلها المهاجرون الإيطاليون إلى أمريكا، واقتصر بيعها في البداية على الأحياء الإيطالية في المدن الكبرى في أمريكا، وتعد مدينة نابولي مركز البيتزا الإيطالية وأصبحت معروفة عالميًا، وتعد البيتزا من الوجبات الرئيسية كما يمكن أن تعد من المقبلات. تتكون البيتزا التقليدية من العجين والصلصة والطماطم والجبن وأحياناً تحتوي على لحم مفروم، إلا أنه حالياً تم ابتكار أنواع عديدة من البيتزا والتي قد تتضمن:

الفلفل والبهارات.
الفطر أو المشروم. السمك. الروبيان.
الزيتون والذرة.
الدجاج.
اللحوم: كالضأن والبقر.
الخضروات.
البيض.
الزعتر.
أناناس.
ريحان.
الصلصة.
ولا يوجد الا قليل من هذا الخيارات لدى شركة دومينوز بيتزا ارجو ان تتم اضافات هذا النكهات
وهذي معلومة حلوه عن اصل كلمة البيتزا

على الرغم من عدم وجود معلومة كافية حول تسمية البيتزا بهذا الاسم إلا أن الكثير من المؤرخين قد أكدوا من خلال قصصهم عن سبب التسمية والتي من بينها:

أنه كان يوجد في القدم أحد العلماء وقد تزوج من أمرأه تدعى بيتزا وكان يحبها حبا شديدا وفي يوم من الأيام قرر أن يعد لها وجبه تشمل جميع الأصناف التي تحبها وهي الخضروات والزيتون والجبن والعجين وتم إطلاق أسم بيتزا عليه فيما بعد.

كما أكدت روايات أخرى على أن أحد طباخي الملكة مارجريتا قام بتقديم طبق على هيئة علم إيطاليا وهو بالأخضر عبارة عن ورق الريحان والأحمر صلصة الطماطم والأبيض هي الجبن المودزاريلا ومنذ هذا اليوم أطلق الطباخين أسم بيتزا مارجريتا على هذا الطبق.

بينما أكد مؤرخ أخر على أن سبب التسمية بهذا الاسم يرجع لسبب طريف جدا هو أن مؤسس بيتزا هت كان لا يمتلك مال ليشتري مكان كبير لصناعة البيتزا به وكان بمثابة كوخ وكان يبحث عن أسم يكفي وضعه على اللافتة الخاصة بالكوخ لتقترح علية زوجته أسم بيتزا هت وهو يعني كوخ البيتزا.
25 أبريل 2020 3:20
المطعم يتأخر بالطلبات والعمال يعملون بكآبة وحزن وعدم بشاشة للعملاء وخصوصاً الكاشير اسمه CANESH أتمنى من الإدارة تلافي هذه الملاحظات علماً بانها ليست الأولى
14 نوفمبر 2019 18:39
From my own experience with domino's still they have problem with deliver the food on time. And problem to be transparent with the customer and customer satisfaction. On the application they will show u delivered but actual the driver is still in the restaurant. Please try to be like MASTERO PIZZA in view of CRM
10 أكتوبر 2019 11:55
ما في سرعه ب اخذ الطلبات و في تاخير كثير من قبل الموظفين تستلم طلبك ب 40 دقيقة دايم وهذي ايام الاسبوع
19 يوليو 2019 20:17
دومينوز لاتاخذ منه الا بعروض وبس

الافضل الاسطوره رانش واجنحة الدجاج بالباربيكيو.

The best is the legend with ranch sauce
And chicken wings with BBQ sauce
08 يونيو 2019 15:25
Never ever try their one rial free offer as they decrease the quality and u will not enjoyed it at all
04 أبريل 2019 5:22
ممتاز جدا وعروض الاونلاين رائعه واستقبال العاملين جدا جميل خمس نجووووووووووم والعشا بكرا عنده وسلامتكم

أكتب مراجعة



تقييم عام: