01 نوفمبر 2022 14:49
جربته بتاريخ 20 يوليو 2022لاكن توني اقيمه
الصراحة الاكل من ناحية التقديم و الطعم و الكمية اشوفه مناسب مع الاسعار ونقطة مهمة الاكل وصل حار (ساخن) وكان لذيذ.
لاتطلبون عصير طلبنا عصير منجا وكان ثقيييل في العادة العصير مفروض يكون خفيف عشان مع الاكل وكذا
30 سبتمبر 2022 1:09
تجربة جميلة جدا لتذوق أجمل الأطباق الايطاليه بأيدي متفننة ومتقنة ،الاستقبال روعة ورحابة صدر ،تجربة تستحق الإعادة بالتأكيد.
09 سبتمبر 2022 9:58
الصراحه الاكل قمه في الروعه بالذات وانصحكم (قستو مشكل لحم) الكباب معاها يجنن وفوقه طماط ماشاءالله
06 سبتمبر 2022 22:32
تجربة مميزة مع أفراد العائلة

الطلبات التي تناولنها ممتازة

لي زيارة أخرى
28 أغسطس 2022 11:54
اكل طعمة جميل والعماله مرحبين واشكر صاحب المطعم رجل انيق في التعامل والاستقبال واكل بنكهه ايطاليه وذوق عربي وعندهم طبق جديد انا ثاني واحد اكله وعطيناه راينا بكل امانه لذيذه الخلطه كباب وعليه صوص ابيض
21 أغسطس 2022 10:55
مكان نظيف واستقبال جميل من صاحب المطعم وأكلات مميزه أعجبني جدا سبيشل باستا سبيايسي وكذلك الاطباق الاخرى جميله
19 أغسطس 2022 20:38
التعامل جيد مطعم عادي جدا، طلبت بيتزا خضار و مرغريتا، البيتزا رقيقه جدا ومكوناتها ذايبه جدا والجبنه مره قليله وطلبت ٣ انواع سلطات، سلطه خضراء و سلطة كينوا و سلطة سيزر وكلهم ممتازين مع اني طلبت زيت الزيتون لكن واضح من وجه العامل انهم لايوفرونه. وطلبت باستا دجاج جيده جدا وباستا سبيشل سبايسي لكن احضروا لنا بدل منها بالخطأ سباغيتي سبايسي ولكن مافيه شي من السبايسس. وطلبت ميني سلايدر برغر للاطفال لكن ما حبوها وطلبت عدة انواع من الماهيتو جيده جدا وطلبت ساندويش دجاج مقطع يشبه الشاورما العربي لكن عليه صوصات وطعمه جيد وخفيف وخليته للاطفال وطلبت ايضا كرات البطاطس للاطفال وحبوها وطلبت ديناميت الربيان وكان سيئ جدا من ناحية الطعم والصوص القليل جدا وسعره دبل سعر غيره والكميه قليله لاتتعدي 6 حبات من الربيان. الشي الممتاز هو صحن السقنيشر حقهم يأتي في صحن مستطيل طويل يتكون من لحم كباب وفوقه طماطم مشوي مهروس وكمية ارز بقطع دجاج صغير و خضار مسلوقه. هذا ما يخص الوجبات. اما بخصوص وضع المطعم توجد اغاني بصوت عالي جدا لدرجة اني صدعت من الاغاني وازعاج الاطفال وهي غير مرغوبه من بعض الزبائن، والشي الآهم اجواء المطعم حاره لدرجة الاطفال بعمر سنه و اقل بدأو يبكون من الحراره ونبهت ع العامل لكن التكيف من نوع الدولاب واظن لايوجد غير واحد وهو غير كافي. بخصوص الاسعار يعتبر غالي لأنه جميع اطباقه عاديه ولاترتقي للمطاعم الاخرى اللي جربتها لكن كانت الدعايه من قبل السنابر غير صادقه، كلفني 480 ريال كل هذه الاطباق وايضا لم يتم خصم 10% من الفاتوره احتجوا علي بأني لم اخذ لقطة من اعلان السنابر الذي اعلن للمطعم!

أكتب مراجعة



تقييم عام: