09 أكتوبر 2023 4:06
لي قرابة الخمس سنين لو أشتهي حلا طلبت منهم كل شيء لذيذ خصوصًا التشوكلت البلجيكي ، مفروض لي خصم خاص و خدمة التوصيل سريعة و الكاشير السوداني رغم الزحمة بشوش و أخلاقه عالية، بإذن الله يتوسع المكان ويكون متاح للجميع
24 يونيو 2023 3:19
مكان جميل ورايق تقدر تعزم اخوياك فيه والكوفي والحلى عندهم شي مميز جدااا ونكهه خاصه مكاني المفضل لمشاهدة اللمباريات حمااااس غير
05 يونيو 2023 1:25
للامانة ومن تجربه اكثر من خمس مرات الحلى جدا جميل (الكريب والمني بان كيك) والافضل ببقيق رغم اني جربت اكثر من مكان ثاني ببقيق وكان الافضل ، قهوتهم جدا ممتازه بس لازم تعلمه انت وش تبي بضبط لان تختلف القهوة شماليه والجنوبية والنجدية ، الشاهي ماجربته ، لكن بشكب عام كل شي ممتاز جدا.
05 أكتوبر 2022 5:24
عبيت من عندهم ترامس شاهي وقهوه
السعر نوعا ما مرتفع
القهوه للامانه ليست بالشكل المطلوب
الشاهي عاقد
اتمنى النظر للاسعار واتقان القهوه بحكم في منافسين بالمنطقه
عطيتهم نجمه عشان بس فاتحين الظهر
وفقكم الله
02 مايو 2022 2:08
لاأمانه تردد قبل اكتب تعليقي هناك اكثر من مره طلبت عطيت فرصه قلت يمكن تحسن لاكن البان كيك البيض واضح وغليظ والكريب ومن عقبها عطيتهم اكس ولا افكر اعيد التجربه
05 يناير 2022 2:36
افضل محل عندي في بقيق لتقديم الحلى وحتى اذا جاوا ضيوف لي اطلب منه يبيض الوجهه /لكن قد مره تواصلت مع المالك علشان الشراكه المجتمعية و تبادل المنتجات و المنفعه خاصه اني امتلك متاجر ومن ضمنها متجر قهوه و شاي موزع معتمد في الشرقيه و عليه طلبببب عالي بالرياض و الكويت لكن كان رد و تعامل المالك غلللليظ جدًا و مغرور من اول ماقلت السلام عليكم /شعور مؤذي احد يرفع صوته وانت ماغلطت. والله جاني عزة نفس اني اطلب من المحل راح ارضي نفسي لو قليل. لأن بالأمكان الرفض ب أدب
26 ديسمبر 2021 7:53
لا انصح به نهائياً. ربع نجمه كثيره فيهم للاسف تعامل السوداني الدب سيئ جداً جداً وليست المره الاولى نواجه هذا التعامل الزباله (للأسف) ويرفع الصوت زي اللي يقول تبغى والا اطلع! ؟؟واسعار مبالغ فيها واجبار لما تجلس على الكرسي وتطلب شاي يقول الكرسي ب 10 ريال! هل هذي طريقه تكسب فيها الزباين ؟؟؟ اتمنى من صاحب المحل تغييره لسلوكه السيئ …
07 ديسمبر 2021 4:36
المحل ممتاز الموقع ممتاز كل شيء ممتاز يبيع القهوة العربيةالقهوة عبارة عن مشروب مصنوع من حبوب البن، وهي الفاكهة المحمصة لشجيرة Coffea arabica، يحتوي البن على مادة الكافيين التي لها فوائد وأضرار على صحة الإنسان.

إعلان



فايزر: حبّة علاج كوفيد فعالة بنسبة 89%

أ ف ب

منذ يوم



5 فيتامينات وبروتينات لا غنى عنها للبشرة والشعر والأظافر

هاجر حاتم

منذ يومين

غالباً ما يشرب الناس القهوة لتخفيف التعب العقلي والجسدي ولزيادة اليقظة العقلية، تُستخدم القهوة أيضاً للوقاية من أمراض مختلفة، ولكن لا يوجد دليل علمي جيد يدعم العديد من هذه الاستخدامات، لكن معروف أن مادة الكافيين تعمل عن طريق تحفيز الجهاز العصبي المركزي والقلب والعضلات، وتحتوي القهوة أيضاً على مواد كيميائية أخرى قد يكون لها فوائد وأضرار أخرى، تعرف عليها معنا خلال هذا المقال.

ما هي أضرار القهوة؟



تعتبر القهوة آمنة على الأرجح لمعظم البالغين الأصحاء عند تناولها بكميات معتدلة (لقد ذكرنا الكميات الموصى بها في أسفل المقال) ، تحتوي على مادة الكافيين التي يمكن أن تسبب والعصبية والأرق واضطراب المعدة والغثيان والقيء وزيادة معدل ضربات القلب والتنفس وغيرها من الآثار الجانبية.

يمكن أن يؤدي شرب القهوة غير المفلترة إلى زيادة مستوى الكوليسترول الكلي وكوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة ومستويات نوع آخر من الدهون في الدم يسمى الدهون الثلاثية، قد يزيد هذا من خطر الإصابة بأمراض القلب.

القهوة المحتوية على الكافيين هي على الأرجح غير آمنة عند تناوله لفترة طويلة أو بجرعات عالية (أكثر من 4 أكواب في اليوم) ، وقد يؤدي تناول كميات كبيرة من القهوة المحتوية على الكافيين إلى حدوث صداع وقلق وإثارة وطنين في الأذنين وعدم انتظام ضربات القلب.

أما إذا كنت تتناول أكثر من 6 أكواب يومياً فقد يسبب ذلك أعراضاً خطيرة مثل القلق أو الانفعال، وأيضاً قد يصبح الأشخاص الذين يشربون الكثير من القهوة المحتوية على الكافيين يومياً (مدمنين) ويعانون من أعراض الانسحاب إذا توقفوا فجأة عن شربها في نفس الموعد يومياً.

هناك بعض القلق من أن شرب القهوة قد يزيد من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطانات، ومع ذلك لا يوجد دليل جيد على أن القهوة تزيد من خطر الإصابة بأي نوع من أنواع السرطان.
26 يوليو 2021 4:25
لو فيه اقل من نجمه حطيت له. اسعار غاليه وطعم جداً عادي واقل من عادي. مره ثقيله على المعده والكريب عجينته سميكه خسارة الفلوس الي دفعتها فيهم بس والناس ترفع فيه مدري على وش
27 يونيو 2021 19:15
الذ حلى في بقيق انصحكم تجونه (وانا متأكد ان اي واحد يقول عنه خايس فاهو شايب عمره 70 سنة وعنده سكري كمان)
06 يونيو 2021 14:38
Good place to relax with gang.
Tea served in a clay pot tasty and the quantity - 6 persons can drink easily
Cakes were bit expensive though it was tasty.
11 أغسطس 2020 10:16
للاسف ، المكان جدًا سيء
الخدمةً جدا سيئة و مستحيل انك تلقى قهوة بعد صلاة العصر الا بساعة كاملة
ثلاث ايام اجيهم ورى بعض وما احصل قهوه عندهم كل مره يقول يبغى لها ٢٠ دقيقه او نص ساعه!
فوق ذلك ، السعر جدًا غالي مقابل المحلات الثانية اللي داخل بقيق.

الجلسات اما تكون جدا حاره او جدًا باردة

المكان اول مافتح كان كويس لكن للاسف مستواه في نزول يوم عن يوم. اتمنى من صاحب المحل انه يشوف حل للوضع الحالي

شكرًا ، من قلب محب
10 أغسطس 2020 13:50
في جلسات خاصة متنوعة الأحجام وأجهزة Playstation، القعدة برا الغرفة مجانية، داخل الغرفة بفلوس (حسب حجم الغرفة)

مشروباتهم لا بأس بها واتباعه للتعاليم في تخصيص المشروب لا بأس به

حمامهم عربي، لا يصلح لذوي الاحتياجات الخاصة وغير جيد الترتيب/الصيانة
01 أبريل 2020 12:06
حلو لكن الأسعار شوي غاليه + تكلفة التوصيل ونتمنى يكون فيه جلسات للعوائل لكن بشكل عام شغل جبّار ولذيذ يعطيكم العافية.
25 أغسطس 2019 13:21
Good place for setting and chill, althought its a little bit pricey with no great taste to support it
10 يوليو 2019 16:06
المكان جميل وهادي وطاقم العمل متعاون مع الزباين بشكل ممتاز بالاضافه لاكلاته التي يعدها بشكل متقن
09 مايو 2019 15:11
الخدمه جيدة، نظراً لتنوع قائمة الطعام، الحلويات لديهم لذيذه، ولكن يحتاجون يهتمون اكثر بمذاق القهوه العربيه بشكل خاص وباقي انواع القهوة بشكل عام، ستايل المكان لا بأس به.
09 مايو 2019 2:47
من الذ المطاعم بسبب ان الطباخ سعودي وطبخه جدا روعه انصحكم فيه لا اخص شي من اكله لكن والله كل ما يطبخه لذيذ جدااااا

أكتب مراجعة



تقييم عام: