01 مارس 2021 15:11
مطعم رائع وله شعبيته. انصح فيه وبقوه.
كل القائمه رائعه
تحياتي لمديري هذا المطعم الرائع
19 مايو 2020 5:42
من أقدم الفطائر في ابها
مستوى النظافة ممتاز
الطعم رائع
الأسعار متوسطة
يستحق التجربة
بشكل عام 7 من 10
27 ديسمبر 2019 5:41
هذا مره مره جيد و البناني لي يسوي الشاورما انسان لطيف ومحترم جدا والمحل اكله لذيذ بلخصوص المعجنات
04 أكتوبر 2019 18:14
هذا المطعم يتميز بمحافظته على النكهة الفريدة التي عرف بها المطعم منذ سنوات والعمالة التركية اللي فيه تقدم الشاورما والفطائر بطعمها القديم المميز. ارتبط هذا المكان بأبها فنكهة الشاورما اللي تذوقها فيه لن تذوقها في اي مكان في المملكة العربية للسعودية لهم نكهه خاصة رائعة خصوصا الشاورما العربي
02 أكتوبر 2019 0:35
لا انصح احد به.
شاورما محروقه. نظافة متدنية. تعامل سيئ من قبل الكاشير.
موقفي معهم: على اخر البيعة يقوم محضر الشاورما بانزال الدجاج من الصيخ و يطهي على صاج تسخين الخبز، ولصاج مليئ بالاوساخ بشكل غير معقول.
28 أغسطس 2019 20:43
ملك الفطاير ممتاز نوعا ونظيف تقريبا ، بس يميزه بعض الشي ويعيبه بعض الشي ، الشاورما بعض الاحيان تجي محروقه يجي فيها طعم حرق في نفس الدجاج واطراف الخبز ، العربي ممتاز طلبت من عنده اكثر من مره مرات يجي ممتاز ومرات محروق ، البيتزا والفطاير عندهم ممتازه عندهم جميع انواع العصيرات الطبيعيه ولكن يعيبه عدم توفر المشروبات الغازيه وعدم وجود مساحه كافيه في المطعم وحول المطعم والمواقف صعبه لصغر حجمه ، بالنسبه لوقت الطلب اذا كان المطعم فاضي من ٧ الى ١٠ دقايق واذا كان زحمه من ربع ساعه الى ٢٥ دقيقه تقرييا ، اسعار الشاورما في ازدياد وهذا تلقاه في اغلب المحلات صار العربي الصغير ب ١٤ او ١٢ والكبير ب ٢٥ جدا غالي العربي الكبير ، باقي الاصناف اسعارها متوسطه ، هذي الملاحظات اللي عندي والمعلومات حول هذا المطعم لكثر زياراتي له وشكرا.
21 أغسطس 2019 0:22
ملك الفطاير فرع أبها موجود في الطبجية. المطعم من زمان متميز في الشاورما العربي ومعلم الشاورما شايب تركي قديم جدا ويسوي شاروما جدا لذيذة. طبعا شاورما دجاج ويجي عربي عايدي وعربي دبل عبارة عن سندوتشين شاورما مع بعض.

عنده برضو فرن ويسوي بيتزا وفطاير وتعتبر أفضل من محلات كثييير في أبها.

المحل زحمة وتوقع انك تاخذ وقت عشان يجي طلبك وممكن متوسط الوقت ١٥ دقيقة.

من عيوب المحل موقعه. المحل ضيق ومواقف السيارات اللي عنده دايما مليانة وصعب توقف حوله.

ومن عيوبه انه معتمد بالكامل في ركن الشاورما على المعلم التركي واظنه لو يروح بيتغير مستوى الشاورما عنده رغم ان المحل فيه تركي ثاني على فرن الفطاير وقديم برضو لكن ما قد شفته على سيخ الشاورما.

له فروع أخرى ولكن ما قد جربتها ولا افكر لان فرع أبها قريب لي وأعرف ان الشاورما ممتازة عنده وللأمانة ما اروح له عشان الفطاير ولكن اروح عشان الشاورما العربي فقط.

عنده عصاير لكن ما جربتها ولكن اشوف كثير يشترون من العصاير اللي عنده. عنده جراكل واكواب متنوعة واظن الاسعار مقبولة بالنسبة للعصاير.

أسعاره عادية ويمكن تلقى اماكن سعرها اقل منه لكن عموما اسعاره بالنسبة لي مقبولة. العربي ب ١٢ ريال وكان قبل ب ١٠ ريال لكن زيادة الرسوم خلته يزيد الاسعار. الفطاير اسعارها مقبولة وب ٣ و ٤ ريال وفيه اكثر من كذا. كذلك البيتزا عنده أسعارها مقبولة.
15 يونيو 2019 18:23
مطعم سئ جداً الاكل بارد وطعم الشاورما سئ الله يعز النعمه عش البلبل ناشف مره مره والبيتزا واضح انها مطوله قد تغير لونها حتى طعم عصير البرتقال سئ ما انصح بالتجربه نهائياً

أكتب مراجعة



تقييم عام: