27 يونيو 2023 20:52
طلعنا الدور الثالث عشان قريب من صوت النوافير والمويه لكن رافعين صوت الاغاني لدرجة مو قادرين نسمع بعض ، طلبناهم ينزلون الصوت قالوا طيب وما نزلوه
17 يونيو 2023 7:16
The place is absolutely gorgeous, nice decor, cozy ambience, wonderful view of Abha City in the 3 levels, and the Desserts a must try, specially thr cookie with icecream. I love it! I came here for my birthday and just the place and the quality make it worth it. It is located in High City!

Me encantó este lugar, es precioso, la vista increible y los postres una delicia. Vine para mi cumpleaños y no pudo ser mas especial. La ubicacion es perfecta en High City uno de los lugares mas turisticos.
IG @breidysb
17 يناير 2023 13:54
هذا اول كوفي شوب اعطيه نجمه في قوقل.

الجلسات والموقع جميل جدا، الأسعار مرتفعه والحلى جدا عادي لكن الاسوء على الإطلاق كان تعامل الموظفين، كان في مدير من جنسية عربية اسمه يوسف تعاملة جدا سيء أول شيء اخذ الطلب وطلب الحساب على طول، مع العلم بأن حتى البوفيات اللي تصلح سندويشات بيض ما عاد يطلبون الحساب فالبداية، بعدين طلبنا شاي في براد كان الشاي خفيف جدا اقرب للماء ولما قلت له خفيف جاء رمى علينا علبتين ليبتون ومشى ولا عرض انه يحطه فالبراد مع ان البراد طريقته مختلفة ماعرفت اتعامل معاه، ومر بعدها عامل طلبت منه يحطه لي عطاني نظره كأني طالب منه طلب غريب.

مع الأسف لا أنصح بزيارة هذا المكان إطلاقا بالرغم من اطلالته الجميلة لأن في محلات قهوة مجاورة للمكان ولها نفس الاطلالة الجميلة.
06 نوفمبر 2022 7:09
الديكور والجلسات جميلة
الحلى والقهوه اقل من المتوسط واسعارها مرتفعه شوي
الخدمه سريعه
الحلى فيه طعم عطر والفواكهه اللي عليها ذبلانه مره
19 أكتوبر 2022 1:54
Such a amazing experience one of the best cafe I really love candy tree cafe.
11 ديسمبر 2020 22:37
ممتاز من ناحية الأطلاله الحلويات القهوه عربي واسبرسو فعلا متعة اللحظات وتعامل راقي

أكتب مراجعة



تقييم عام: