27 يونيو 2023 1:49
صباح الخير. اتقدم بشكوى على فرع المدينه المنوره حيث انني اتواصلت مع المشرف وحجزت سياره بكرسي رضيع ابتدا من ٢٩ مارس الي ١ ابريل. عند وصولي لمطار المدينه المنوره. اتفاجأت انه لايوجد كرسي طفل. واغضبني اكثر تفاعل الموظف. خذي السياره بدون كرسي.
عالميا عندما احجز شي ولايمكن توفيره حين وصولي. شركتكم مسؤوله عن تدبير ذلك. لكن تفاعل الموظف لم يكن لائق. لا اعتذر ولا غيره. روحي دبري نفسك من المكاتب الأخرى.

انا اتقدم بالشكوي اعلاه وبطلب المحافظه على مصداقيتكم في التعامل. والتعامل بطريقه افضل عندما يكون الخطأ منكم.

علما انني لم اغادر وظللت اطالب بتوفير الكرسي والموظف يرفض. حتى قام رجل معه في نفس المكتب. بالخروج والبحث لي عن سياره بكرسي اطفال.

يعني الموظف شايفني شايله الطفل الرضيع ومعايا عفش ولاحتي تحركت كرامته وشهامته كرجل يقوم يساعد. بما انه الخطأ من الشركه.
19 يونيو 2023 6:04
اذا وقعت العقد تروح برا تنتظر سياره تاخذك لسيارتك ، انتظرت اكثر من ٢٠ دقيقه ورجعت اشتكي عليهم وسالت وفعلاً سمعتهم سيئه في اجراءات تسليم السيارة. (فرع المدينه)
11 ديسمبر 2022 6:36
عند استلام السيارة تكون شبه خالية من البنزين و الضوء الأحمر مضاء مما يدل على أن خزان الوقود فاضي.
تكررت هذه العملية اكثر من مرة بالرغم من الشكوى للفرع ثلاث مرات و لكن تتكرر نفس المشكلة.
17 نوفمبر 2022 3:27
استاجرت سياره امس الساعه 12 الظهر وقال انتظر برا وجلست قرابة ساعه ونص اتصل ع تليفوناتهم مايردون الثابت والجوال وقالي معاك 7 ساعات من بدايه اليوم الثاني وجيت بدري وانتظرت برضوا في مواقف السيارات مافيه اي موظف بعد ساعه جاني الموظف وقال الان لك 8 ساعات يحسب يوم جديد وقلت التاخير منك في البدايه والنهايه ولكن رفض واتصل برضوا مايردون وحسبي الله ونعم الوكيل
04 أغسطس 2022 5:41
تعامل راقي من الموظف الرشيدي الله يعطيه العافيه
سرعه ب تعبئة البيانات
سرعه ب احضار السياره
اسعارهم مناسبه و سياراتهم ممتازه
العمال اللي يجيبون السياره لك اخلاقهم جميله
كانت اول تجربه و ان شاء الله ما راح اتعداهم

شكرآ
09 مارس 2022 2:46
تعامل جدا جدا راقي من موظف المكتب وايضا عامل تسليم السيارات الخاص في موقع تسليم السياره وسرعه في الانجاز وبدون اي تاخير نسأل الله لهم التوفيق.

من حيث الاسعار استاجرت كيا موديل حديث ب١١٥ ريال مع الضريبه المضافه ومسموح لك في اليوم ٣٠٠ كيلو.
تعتبر الاسعار ممتازه ومنافسة للمكاتب المجاورة.
15 سبتمبر 2021 20:50
تعامل راقي من الموظفين بدءاً من موظف المكتب وانتهاء بعامل تسليم السيارات.

مرونة وسرعة إنهاء الإجراءات.

الأسعار تعتبر جيدة ومنافسة للمكاتب المجاورة.
17 أبريل 2020 4:29
بعض العاملين في مكتب المطار يقومون باستحلال مفقودات العملاء دون اي خوف من الله و اليوم الاخر،، للأسف قسم خدمات العملاء في صف موظفيه على حساب العملاء مما قد يكرس هذة العادة المحرمة شرعاً و نظاماً و يضر بسمعة مدير الشركة السيد / علي القحطاني.
و الغريب في الأمر لا توجد سياسة واضحة فيما يخص المفقودات التي يتم العثور عليها منها على سبيل المثال لا الحصر توفير صندوق للأمانات او توجيه المشرف بجرد المفقودات و وضعها في مكان امن.
استأجرت مركبة من عندهم و فقدت نظارة شمسية فيها تواصلت معهم على الفور و افاد موظف الاستقبال انها موجودة لديه و طلب مني الحضور وقتها لاستلامها و نظراً لتواجدي حينها خارج المدينة لم استطع الحضور الا بعد مضي أسبوع او اقل ، تم إخطاري من قبل موظف الاستقبال بان النظارة لم تعد في المكتب وان بعض العاملين لا يتورعون عن أخذ المفقودات خصوصاً الثمينة منها.
لذلك اهيب و انصح إدارة الشركة باتخاذ إجراءات صارمة تجاه هذة الظاهرة التي تمس بسمعتها،
و السلام عليكم و و حمة الله و بركاته
18 مارس 2020 11:14
تجربتي معهم ممتازة. أستاجرت كيا بيجاس 2020 يوم واحد ب 128 ريال تقريبا مع الضريبة. خدمة فوق الممتازة. وسرعة في الإجراءات. وتعامل راقي.
12 يناير 2020 4:20
لايوجد لها الا فرع واحد في المطار. لانك احيانا تجبر على نوع من السيارات خصوصا اخر الاسبوع وتبي تبدل تضطر للذهاب للمطار مره واخرى.
02 ديسمبر 2019 11:19
لقد قمت بستأجار سيارة لمدة يومين وافادني موظف التسليم بانه بعد ثمانيه ساعات من انتهاء مدة التأجير 48 ساعه سوف يحسب علي يوم اضافي وقد قمت بتسليم السيارة بعد ٦ ساعات ونصف من انتهاء 48 ساعه ولكن موظف الاستلام احتسب علي مبلغ ٣ ايام وأفاد بان كلام موظف التسليم غير صحيح وبامكانك مراجعه الموظف في وقت دوامه الرسمي واخذ قيمه اليوم الاضافي من حساب الموظف الشخصي وللاسف كأنني اتعامل مع افراد وليس مع شركه محترمه لها سمعتها لذا انا لا انصح بالتعامل معهم لاختلاف معلومات الموظفين وعدم تحملهم أخطائهم وتحميل العميل نتيجه هذه الأخطاء
12 أكتوبر 2019 12:19
من أسوأ شركات التأجير بسبب انتظاري أكثر من ساعه في مواقف المطار لانتظار الباكستاني أمير وهو غير موجود ولاانصح التعامل معهم

أكتب مراجعة



تقييم عام: